مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
ياسمين صبري ورانيا يوسف

شهدت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام حضور مكثف للعديد من نجمات الفن اللاتي تألقن على السجادة الحمراء.

وإلى جانب تألقهن على السجادة كان لهؤلاء الفنانات تصريحات مثيرة للجدل تسببت في موجة سخرية واسعة وتعرضهن للانتقادات وبخاصة تصريحاتهن عن فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا وتسبب في خسائر للأرواح.

وفي السطور التالية يرصد لك FilFan.com، أبرز التصريحات المثيرة للجدل للنجمات عن كورونا:

ياسمين صبري

استحقت الفنانة ياسمين صبري لقب "نجمة التصريحات المثيرة للجدل" عن جدارة وبخاصة خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي.

صرحت الفنانة ياسمين صبري بأنها ليست مهووسة بالخوف من كورونا فهي تمضي في حياتها رغم كل ما يحدث، وخلال لقائها في برنامج Mbc Trending، قالت ياسمين صبري عن فيروس كورونا "يمكن جالنا وراح لأنه بديهي واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل البقاء للأقوى".

وقد أثار هذا التصريح جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون باللامبالاة لما سببته كورونا من أذى للكثيرين وفقدان الأرواح للملايين حول العالم.

رانيا يوسف

تسبب تصريح الفنانة رانيا يوسف عن كورونا على هامش حضورها مهرجان الجونة السينمائي في موجة سخرية واسعة.

ففي فيديو متداول علقت رانيا يوسف على فيروس كورونا وقالت "الإنسان كان بيحارب الديناصورات مش هنحارب الكورونا!!"، وبعدما تعرضت لانتقادات حادة قررت رانيا يوسف الرد والدفاع عن تصريحاتها.

وأعادت رانيا يوشف نشر الفيديو من جديد وعلقت "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

شيرين رضا

جاء تصريح شيرين رضا مفاجئا عن فيروس كورونا خلال حضورها افتتاح الجونة السينمائي حيث اكتفت بكلمة "كورونا مش حلوة" لتنال موجة من السخرية نظرا لوصفها كورونا كأي شئ عادي.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضا

فيديو- تامر أمين عن الجونة السينمائي : بطانة رانيا يوسف كانت موجودة والناس مستحمية