نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 26 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
دنيا ماهر وإسلام إبراهيم

تعرضت الفنانة دنيا ماهر لانتقادات بسبب إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي، كما انتشرت بعض الشائعات حول ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم.

ردت دنيا على هذه الانتقادات وقالت لـFilFan.com إن أغلب التعليقات التي تأتي لها لطيفة، فقط كانت تعليقات قليلة هي المزعجة، مشيرة إلى أنها ردت مرة واحدة فقط على تعليق لكن الجمهور ركز كثيرا مع ردها.

اقرأ أيضا: دنيا ماهر ترد على انتقادات إطلالاتها في مهرجان الجونة

وعن شائعات ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم، قالت إن هذا الأمر متوقع لأن في النهاية الجمهور يراقب من بعيد ويرى أشياء معينة يفسرها بطريقته، مثلا عندما رأوها مع إبراهيم على السجادة الحمراء معا كان من الطبيعي أن يتخيلوا بعض الأمور، مشددة على أنها لم تنزعج مما حدث.

وعن طريقتها في التعامل مع التعليقات قالت إنه إذا وجدت تعليقات بها تجاوز تقوم بعمل "بلوك" للشخص، فيما تتقبل النقد البسيط فهي ترى أن من حق الجمهور أن يكتب رأيه في الملابس ولكن دون أن يكون يملي عليها ما تفعله هذا ترفضه كل شخص حر في تصرفاته، مطالبة من ينتقدها أن يعتبرها صديقته ولا يتحدث بشكل سيء أو يكتب تعليقات مزعجة.

وتنتظر دنيا عرض فيلم "النمس والأنس" مع محمد هنيدي في إجازة نصف العام، وكشفت أنها تقدم فيه دور شقيقة هنيدي ووصفته أنه فيلم خفيف متمنية أن يحبه الجمهور خاصة أنه به مجموعة كبيرة من النجوم وهي سعيدة بالعمل معهم وسعيدة بالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة.

كذلك لديها مسلسل "أبلة فاهيتا" من المنتظر عرضه في الربع الأول من العام الجيد، بالإضافة إلى بعض المشاريع الأخرى التي تقرر بشأنها هذه الأيام.

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تحمل واحدة من أغلى الحقائب في العالم

إلغاء حفل تامر حسني في مهرجان الجونة