مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
ليلى علوي

بعد تصريحات الممثلة ليلى علوي حول طبيعة المجتمع الذكوري بسبب زيادة عدد النساء عن الرجال وليس لطريقة تفكير المجتمع، جاء بيان الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء على عكس ذلك.

كشف في بيان في يوليو الماضي أن عدد سكان مصر رتفع إلى 100 مليون نسمة في 11 فبراير من العام الجاري، بنسبة 51.5٪ ذكور، 48.5٪ إناث، وبلغت نسبة النوع 106.2 ذكر لكل 100 أنثى، متوقعا أن يصل إلى 101مليون نسمة فى 17 أكتوبر 2020.

ياسمين صبرى وليلى علوي تريند... والسبب كوميكس FilFan

قالت ليلى علوي: "لسنا في مجتمع ذكوري بدليل أن المرأة والأنثى عددها أكثر من الرجل، ولكن هناك بعض المواطنين بتفكير قديم وفكر ذكوري، ولكن المجتمع ليس ذكوريا".


انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وتبدأ فعاليات المهرجان المتمثلة في عروض الأفلام، والندوات وجلسات النقاش مع صباح اليوم السبت 24 أكتوبر، ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

اقرأ أيضا