مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
شيرين رضا

أثارت الفنانة شيرين رضا جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلمتها في الحفل الافتتاحي لمهرجان الجونة 2020، حيث قالت إنها خيبت أمل والدها ولم تصبح راقصة مثلما تمنى.

شيرين رضا: خيبت أمل أبويا ومطلعتش رقاصة

وفي تصريح خاص لموقع FilFan.com قالت شيرين رضا إنها لم تقصد أنها خيبت أمل والدها بالمعنى الحرفي، ولكن كان والدها يتمنى أن تُكمل مسيرته من بعده وتهتم بفرقة رضا للفنون الشعبية، وهو لم يشعر قط بخيبة أمل لأنني لم أنضم للفرقة أو أهتم بها ولكنني قصدت أن أقول هذه الكلمة لصنع جو من البهجة حتى لا يحزن الحضور لموت والدي.

أضافت شيرين رضا: "حبيت أفوك المود، مش عشان أبويا مات الناس تبقى حزينة وبتعيط، حبيت أفوك شوية وقولت الكلمة دي عشان يبقى في روح لطيفة لما اسمه يتذكر".

على صعيد آخر أكدت شيرين رضا أنها لا تزال تقرأ سيناريوهات لرمضان 2021، مشيرة إلى أنه لو عرض عليها عمل مع الفنان محمد رمضان ستقبل على الفور قائلة: "ده حتى محمد رمضان نمبر ون".

وخلال كلمتها بالحفل أعربت الفنانة شيرين رضا عن فخرها بالمسيرة الفنية لوالدها، ودعمه لفنون الرقص ورغبته في وصول الرقص الشعبي للعالمية، مضيفة: "يمكن أكون البنت الوحيدة في مصر اللي أبوها كان نفسه تطلع رقاصة وخيبت ظنه ومحصلش.. أبويا راجل عظيم كان عاوز ياخد الرقص في حتة تاني ويخلق فن شعبي راقي ويعرف الناس فن مصر الأصيل، مكنش حلم سهل لكنه قدر يحققه... لولاه مكنتش هبقا واقفة هنا ولا هقول بكل فخر إني بنت محمود رضا".

يُذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.

اقرأ أيضا

خاص- إحالة طليقة أحمد الفيشاوي للمحكمة الجنائية بسبب لينا

تعدت 30 ألف جنيه .. سعر إطلالة مها الصغير في افتتاح الجونة السينمائي