ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

صرح رجل الأعمال نجيب ساويرس قبل أسابيع قليلة، بأن الفنان محمد رمضان هو مايكل جاكسون مصر.

اقرأ أيضًا... نجيب ساويرس عن محمد رمضان: مايكل جاكسون مصر

سخر الفنان أحمد الفيشاوي من هذا التشبيه، ونشر مقطع فيديو ساخر عبر صفحته على Instagram، لملك البوب العالمي في لقاء تليفزيوني وهو لا يستطيع تمالك نفسه من الضحك ويتحدث بسخرية، ويكأنه يعلق على تشبيه رمضان به.

كان الفيشاوي قد رد قبل فترة، على الرسالة التي وجهها الفنان محمد رمضان له من خلال برومو أغنية "الدبابة" الذي طرحه مؤخرا، ويظهر فيه رمضان بداخل دبابة يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وقال أحمد الفيشاوي في تصريح لبرنامج ET بالعربي إنه يتواجد حاليا في الإستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيته "نمبر 2" تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: "تعليقي على اللي قاله محمد رمضان أنا مش هقبل اعتذارك".

من ناحية آخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

على صعيد آخر، كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضاً

فيديو- بالمايوه... هالة صدقي تستعرض مهارتها في السباحة

ابنة رجاء الجداوي توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها