نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
عبد الرحمن بلاله

أثار عدم التفاف مدربين برنامج The voice senior للفنان المصري عبد الرحمن بلاله جدلا كبيرا، إذ أبدى الجمهور إعجابه بصوته وبفقرته الغنائية موضحين أن البرنامج خسر بخروجه في هذه المرحلة.

تواصل FilFan.com مع بلاله لمعرفة كواليس مشاركته في البرنامج وما حدث بعد خروجه منه.

اقرأ أيضا: منشد ومطرب شعبي.. من هو عبد الرحمن بلاله الذي تجاهله هاني شاكر؟

كشف بلاله أنه لم يتقدم للاشترك في The voice senior بل إدارة البرنامج كانت تبحث في البلدان العربية عن مواهب وفنانين للمشاركة، موضحا أنهم اتصلوا به أكثر من مرة ولم يكن سيقبل لانشغاله في أعمال أخرى، لكن أولاده طلبوا منه أن يشارك في البرنامج ووافق في النهاية، مؤكدا أن كل الموجودين في البرنامج مطربين في بلدانهم.

وعن ظهور الفنان هاني عادل معه قال إن البرنامج يقوم بتنفيذ سيناريو من دون علم المتسابق لتظهر في تقرير عنه، وبعد أول مرحلة احتبارات له سألوه عن المقربين له من المطربين وعلى صلة به فأجاب أنهم عدوية وهاني عادل وأحمد شيبة، ومن دون علمه تواصلوا مع الفنان هاني عادل ورحب بالمشاركة في هذا التقرير ليسلمه درع اختياره في مرحلة الصوت وبس، موضحا أنه صديق عزيز عليه ودائما يحضر حفلاته.

أما عن لجنة التحكيم قال إن رأيهم لم يظهر كاملا في البرنامج، فهم أكدوا أنه متمكن في الغناء وقالوا كلاما كثيرا عنه وعبروا عن انبهارهم به، وهو لا يعرف سبب حذف هذا الجزء من الحلقة.

وكشف عبد الرحمن أنه بعد انتهاء فقرته وعدم اجتيازه لمرحلة الصوت وبس، كان هناك محاولات للتواصل معه من قبل أحد أعضاء لجنة التحكيم، رفض الكشف عن اسمه، لكنه لم يقبل.

اقرأ أيضا:ياريتني كنت لفيت... هاني شاكر يندم على متسابق في The Voice Senior

وأوضح أنه فضل الظهور بالجلباب البلدي خاصة أنه يرتدي هذا الزي في حفلات يحييها مع فرقته، أما الأغنية التي قدمها فأيضا كانت من اختياره، في البداية طلبت إدارة البرنامج منه تقديم أغنية أخرى لكنه فضل هذه الأغنية.

وعبر عبد الرحمن بلاله عن سعادته بردود فعل الجمهور بعد عرض فقرته، وأنه لا يستطيع أخذ نفسه من المكالمات التي تأتي له من كافة أنحاء العالم والتعيلقات التي تكتب في صفحته على Facebook وأهم شيء بالنسبة له كان رأي الجمهور.

وأكد بلاله أنه كسب من مشاركته في هذا البرنامج مكسبا كبيرا بعدما أصبح لديه أسرة من كافة أنحاء الوطن العربي من المشتركين، مشيرا إلى أن هناك مشترك سعودي جاء إلى القاهرة مخصوص حتى يجلس معه، وكانوا يبكون بعد انتهاء الفترة التي أمضواها معا خلال التحضيرات، موضحا أن مدة تواجدهم معا كانت حوالي 15 أو 17 يوما.

اقرأ أيضا:

أسما شريف منير عن زوجة أبيها: بتفهمني وبتحس بيا

منشد ومطرب شعبي.. من هو عبد الرحمن بلاله الذي تجاهله هاني شاكر؟