مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
بوسترات الأفلام

ساعات وتنتهي ساعات العمل الرسمية، أو دراستك، معلنة عن بدء العطلة الأسبوعية، تُرى ماذا تنوي القيام به هذا الأسبوع؟

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟ ولهذا الأسبوع سنرشح لك 5 أعمال حققت نجاحا وتتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة Netflix:

1- Enola Holmes

فيلم.

بطولة:ميلي بوبي براون وهنري كافيل وسام كلافلين.

القصة: تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والتشويق في إنجلترا بـ عام 1884، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، تستيقظ إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، لتجد أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا ولكن لا يوجد دليل واضح حول مكان ذهابها أو لماذا، بعد طفولة شجاعة، وجدت إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شيرلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويحاول كلاهما إرسالها إلى مدرسة داخلية للفتيات.

2- The Social Dilemma

فيلم

القصة:تنقسم فكرة الفيلم لشقين، أولى وثائقة تقليدي يتخلله المشاهد التمثيلية الخيالية، في الجزء الوثائقي، يتولى السرد والتحذير من مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من المسئولين السابقين في شركات كبيرة مثل Facebook وInstagram وGoogle.

أما الشق التمثيلي، فيصور أسرة من 5 أفراد، تضم 3 أبناء مراهقين من أعمار مختلفة، وهي الفئة التي تقع فريسة لتلك المواقع.

3- The Trial of The Chicago 7

فيلم

بطولة:

يحيى عبد المتين الثاني، ساشا بارون كوهين، دانيال فلاهرتي، جوزيف غوردون ليفيت، مايكل كيتون، فرانك لانجيلا، جون كارول لينش، إدي ريدماين، نوح روبنز، مارك ريلانس، أليكس شارب، وجيريمي سترونغ

القصة:
دراما قانونية تاريخية أمريكية، من تأليف وإخراج آرون سوركين، تدور أحداثه حول مجموعة من المتظاهرين المناهضين لحرب فيتنام يتم القبض عليم بتهمة التآمر وعبور حدود الدولة بقصد التحريض على أعمال الشغب في المؤتمر الوطني الديمقراطي عام 1968 في شيكاغو.

4- Ready Player One

فيلم

بطولة:
أوليفيا كوك وتي شيردان

القصة:
الأحداث تدور في إطار الخيال العلمي، حول مراهق يدعى "وايد واتس"، يشارك في لعبة إلكترونية تسمى OASIS، ويخوض منافسة من أجل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة. لكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة سواء في العالم الحقيقي أو الافتراضي.

5- Emily in Paris

مسلسل، ولكن مدة الحلقة لا تتخطى النصف ساعة ومكون من 10 حلقات فقط، إذًا فيمكنك الانتهاء منه في العطلة.

بطولة
ليلي كولينز، وأشلي بارك، وكايت والش.

القصة:
يدور حول "إيميلي كوبر" التي تترك عملها في الولايات المتحدة الأمريكية للعمل في باريس لتنقل خبراتها هناك.

اقرأ أيضا:

أسما شريف منير عن زوجة أبيها: بتفهمني وبتحس بيا

منشد ومطرب شعبي.. من هو عبد الرحمن بلاله الذي تجاهله هاني شاكر؟