محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 13 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 13 يوليو، 2009
جنات في حفلها بالمنصورة

قامت جريدة "24 ساعة" بتكريم الفنانة الشابة جنات والمنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" على تميز ألبومهما الثاني "حب امتلاك"، قبل أن تحيي حفلاً غنائياً كبيراً أقيم في مدينة المنصورة الأسبوع الماضي.

وقال المتحدث الإعلامي لشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في تصريح لموقع filfan.com إن الإعلامي والصحفي الكبير سمير رجب قام من خلال جريدته اليومية "24 ساعة" بتكريم النجمة جنات والمنتج أحمد الدسوقي على تميز ألبومهما الثاني معاً "حب امتلاك"، الذي طرحته شركة "جود نيوز فور ميوزيك" في شهر أبريل الماضي.

وأجرت أسرة التحرير في الجريدة ندوة صحفية مع جنات والمنتج أحمد الدسوقي قاموا فيها بمناقشة وتحليل الألبوم معهما، كما علق الدسوقي على سؤال وجّه إليه بأن جنات تعتبر "مدللة شركة جود نيوز" بقوله: "إنها تستحق ذلك، لأنها فنانة موهوبة بحق وملتزمة جدا تجاه تلك الموهبة، ونحن نقدر التزامها هذا ونحترمه ونرعاه بكل إمكانياتنا لنساعدها على الوصول إلى المكانة التي تستحقها".

وبعدها أحيت جنات حفلاً غنائياً كبيرا أقيم في مدرسة "المنصورة كوليدج" بمدينة المنصورة، والذي حضره حوالي ستة آلاف من محبيها، واستمر الحفل أكثر من ساعة ونصف، وغنت لهم ومعهم أغاني ألبومها الجديد، حيث وجدتهم يطالبونها بغناء كل أغانيه ومنها "على فكرة" و"حب امتلاك" و"عشان خاطره" و"أنا دنيته" و"جيالك"، كما غنت من أغانيها الشهيرة "حبيبي على نياته" و"اللي بيني وبينك" و"بحبك".

جدير بالذكر أن جنات ستغني على مسرح جود نيوز الروماني بمارينا يوم 31 يوليو في حفل غنائي بمشاركة الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وقبلها ستغني يوم 17 يوليو بحفل ختام مهرجان المسرح الروماني بكوم الدكة بالإسكندرية (تنظيم دار الأوبرا المصرية)، ويوم 27 يوليو ستغني في قلعة قايتباي بالإسكندرية (تنظيم دار الأوبرا المصرية).

ثم ستغني يوم 30 يوليو في حفل معرض الإسكندرية الدولي، وفي شهر أغسطس ستغني يوم 14 في قلعة صلاح الدين بالقاهرة (تنظيم دار الأوبرا المصرية).

شاهد جنات وهى تغني لموقع في الفن أغاني ألبومها "حب امتلاك"