FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
بوسي

ردت الفنانة بوسي على كل ما كتب عن تخليها عن والدها وعدم تكفلها بنفقات علاجه، بعد الفيديو الذي ظهر فيه يتحدث عن معاناته مع المرض ورفضها مساعدته.

أكدت بوسي أنها لم تتأخر عن والدها في أي شيء ودائما تقدم له المساعدة، مشيرة إلى أنها تتعرض لحملة تشويه لصورتها أمام الجمهور ويتم استغلال والدها في ذلك.

اقرأ أيضا: فيديو- يعني أشحت؟... بوسي ترفض علاج والدها المسن!

وعن الهجوم عليها في مواقع التواصل الاجتماعي قالت إنها لا تصدق ما يحدث مشددة على أنها لا تتأخر على والدها وتنفذ كل طلباته، وأنها أرسلت له مبلغا ماليا قبل خروجه للحديث في الإعلام بيومين، مشيرة إلى أن الجمهور يتعاطف مع طرف دون النظر إلى الطرف الأخر ومعرفة الحقيقة.

وأكدت بوسي أنها مظلومة وليس والدها، وأن كل من يهاجمها الآن لم يقف معها أو يتحدث عنها وقت مرورها بمحنة كبيرة، حتى والدها لم يساندها.

اقرأ أيضا: #شرطة_الموضة: إطلالة بوسي في عقد قران هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بـ80 ألف جنيه

من ناحية آخرى تواصل الإعلامى عمرو الليثى، مع محمد شعبان والد المطربة بوسى، فور مناشدته بأنه يريد إجراء عملية فى عينيه ولكنه لا يستطيع تدبير نفقات العلاج، وعلى الفور استجاب عمرو الليثى وتكفل بإجراء العملية التي يحتاجها في عينيه وأيضاً مصروفات العلاج من خلال برنامج واحد من الناس على الحياة.

يذكر أن والد بوسي، محمد شعبان قال إنها ترفض علاجه وأنه استغاث بالفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ليجد له حلا في هذه المشكلة.

أضاف والد المطربة في فيديو مع مجلة "أخبار الحوادث" أنه رجل مسن يبلغ من العمر 77 عاما، وأنه يعاني من عدة أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين يحتاج لعلاجها سريعا ولكن بوسي التي أكد أنه لم يرها من 4 سنوات تمتنع عن مساعدته بالمال وقال "عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

اقرأ أيضا:

حسن شاكوش يغني لعبد الحليم حافظ أمام لجنة اختبارات نقابة الموسيقيين

كيف تسبب كوب شاي في خشونة صوت نعيمة الصغير؟