مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث: السبت، 17 أكتوبر، 2020
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن روتين عنايتها بشعرها ليصبح قوي ولامع.

قالت رانيا يوسف: "نفسي أقص شعري تماما، أعجبت جدا بديمي مور عندما قصته تماما بالموس، فنحن كسيدات يجب علينا أن نؤكد دوما عن قوتنا وإمكانية استغنائنا عن أي شيء حتى لو كان شعرنا الذي نحبه"، وذلك خلال حوارها ببرنامج "3 ستات"، عبر قناة "صدى البلد".

فيديو - رانيا يوسف: كنت أحب أمثل مع أحمد رمزي عشان نتشاقى ومليش في رشدي أباظة

تابعت: "قصيت شعري في بداية كورونا لأني في العام الماضي مررت بوعكة صحية وأخدت دواء تسبب في تساقط شعري، وبدأت في الاهتمام به بوضع زيوت وكريمات مختلفة ليعود لطبيعته".

وحينما سُئلت عن الزيوت التي استخدمتها، قالت رانيا يوسف: "خليط من زيت الزيتون واللوز والأرجان وجوز هند، وحاجة كمان ممكن الناس تضحك عليها لأنها قديمة، ضيفت لكل ده معلقة جاز".

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها... أصبحت شابة

وأضافت: "أضع الجاز على شعري، لأنه ليس عيبا أو حراما، وأتحمل ريحته، فالجاز مش وحش للدرجادي، لأنه يقوي جذور الشعر فعلا ويلمعه، دي وصفة جدتي زمان"، وأكدت الممثلة سلوى محمد علي على ذلك قائلة: "والدتي كانت تضعه لنا".

ومن جانب آخر، تواصل رانيا يوسف حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، ويشاركها في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف أنيفة بـRomber أحمر على البحر

بعد تداول الفيديو... رانيا يوسف تطالب بإعدام المدرس المتحرش