محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 12 يوليو، 2009
ليلى علوي

تتواجد الفنانة ليلى علوي حاليا ولمدة أسبوعين في مستشفى دار المنى، الذي يعتبر موقع التصوير الأساسي لأحداث مسلسلها الجديد "مجنون ليلى".

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الرسمي لمسلسل "حكايات وبنعيشها" في تصريح خاص لـfilfan.com:" تتواجد الفنانة ليلى علوي يوميا ولمدة أسبوعين في المستشفى لتصوير دورها في مسلسل (مجنون ليلى) والذي تؤدي فيه دور ليلى سلام طبيبة نفسية تعالج المريض كريم الحسيني - خالد أبو النجا - والذي يدخل المصحة النفسية بعد أزمة نفسية عنيفة نتيجة فقدان زوجته، فتساعده ليلى على تجاوز محنته لتبدأ بينهما قصة حب جديدة".

أضاف عبد الرحمن: "المسلسل يعتبر الجزء الثاني ضمن أحداث مسلسل (حكايات وبنعيشها) والذي انتهت ليلى علوي من تصوير الجزء الأول منه (هالة والمستخبي)، وسيعرض الجزءان في شهر رمضان المقبل، حيث أن كل جزء منهما يدور في 15 حلقة".

يذكر أن مسلسل "مجنون ليلى" من بطولة ليلى علوي وخالد أبو النجا وليلى طاهر وهنا شيحا وجيهان فاضل وأشرف زكي والعديد من الفنانين، تأليف د.محمد رفعت والإخراج لمحمد علي ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل على قنوات:" التليفزيون المصري" و"نايل دراما" و"دريم"، وهو من إنتاج شركات "الكرمة" و"فاينال كات" وأفلام يحيى شنب.