نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
طوكيو

ينتظر جمهور المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel عرض الجزء الخامس والأخير لمعرفة نهاية القصة وما سيحدث للعصابة.

بدأت بعض التكهنات حول النهاية، فيما يلتزم صناع العمل الصمت، مكتفين بتوضح أنهم أمضوا ما يقرب من العام في التفكير كيف سينتهي حال العصابة.

اقرأ أيضا: العصابة قادمة... أبطال La Casa De Papel يشوقون الجمهور للجزء الخامس

أكثر ما يدور في أذهان الجمهور هو أن "طوكيو" أورسولا كوربيرو، سيكون لها دورا في هذا الأمر، وكان السؤال إن كانت سيقبض عليها.

تحليلات كثيرة حول الأمر، يفسر البعض فرضية أن "طوكيو" ستقع في قبضة الشرطة لأنها الراوي للأحداث.

منذ الحلقة الأولى نجد أن "طوكيو" تحكي عن تفاصيل ما تمر به العصابة، دون تفسير لماذا هي الشخصية التي تشرح الأحداث، لذا أرجع البعض أنها سيتم القبض عليها وتحكي للشرطة ما حدث.

فيما توقع آخرون أن أفراد العصابة سيموتون وهي ستبقى على قيد الحياة لذا هي الوحيدة التي تحكي ما حدث.

فيما يرى آخرون أن فكرة أن طوكيو سيقبض عليها أو أنها الناجية الوحيدة لأنها الراوي غير صحيحة، معللين ذلك أنهم اختاروا شخصية "طوكيو" لتحكي القصة لأنه مثلا لا يمكن أن يكون "البروفيسور" الراوي، فقط احتاجوا لشخصية لتقوم بهذا الدور.

اقرأ أيضا: فيديو- رسالة أبطال La Casa De Papel للجمهور المصري

ولا يتبقى للجمهور إلا الانتظار حتى تعلن Netflix عن موعد طرح المسلسل، لنعرف نهاية العصابة التي عاش معها الجمهور على مدار 4 مواسم في تشويق وإثارة.

يذكر أن الموسم الخامس من مسلسل la casa de papel بدأ تصويره في يوليو الماضي.

المسلسل بطولة ألفارو مورتي" (البروفيسور)، و"أورسولا كوربيرو" (طوكيو)، و"بيدرو ألونسو" (برلين)، و"ألبا فلوريس" (نيروبي)، و"إيتزيار إيتونو" (لشبونة)، و"ميغيل هيران" (ريو)، و"إستر أكيبو" (ستوكهولم)، و"جايمي لورنتي" (دنفر)، و"داركو بيريك" (هلسنكي)، و"لوكا بيروس" (مارسيليا)، و"هوفيك كيوتشكاريان" (بوغوتا)، و"رودريغو دي لا سيرنا" (باليرمو). ويأتي دور"نجوى نمري" (المحققة "سييرا")، و"فرناندو كايو" (العقيد "تامايو")، و"خوان فرنانديز" (الكولونيل "برييتو")، و"فرناندو سوتو" (آنخل) و"ماريو دي لا روزا" (سواريز)، ليثير الحماسة في رجال الشرطة والقضاء على "المقاومة". ويكتمل فريق الممثلين الرئيسيين مع "بيب مونيه" (محافظ البنك المركزي)، و"إنريك أرس" (أرتورو رومان)، و"كيتي مانفر" (ماريبي)، و"خوسيه مانويل بوغا" (غانديا).

اقرأ أيضا:

في الجزء الرابع من La Casa De Papel... الحب يغير كل شيء

صورة- البروفيسور يعلن بدء تصوير الموسم الخامس من La Casa De Papel