مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد صلاحوابنته مكة

حرص اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر على مشاركة جمهوره صورة من اجواء احتفال أسرته بعيد ميلاد ابنته الكبرى مكة.

وظهر محمد صلاح في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق Instagram وهو بصحبة ابنته ويرتديان ملابس إحدى الشخصيات الخيالية الخارقة الشهيرة.

لكن من هو السوبر هيرو الذي تقمص صلاح وابنته مكة شخصيته؟

تقمص محمد صلاح مع ابنته مكة دور شخصيات فيلم كرتون "الخارقون" The Incredibles الشهير.

عرض فيلم الرسوم متحركة The Incredibles لأول مرة عام 2004 وهو من إنتاج شركة "بيكسار" العالمية وتسويق شركة والت ديزني وإخراج براد بيرد.

وتدور أحداث الفيلم حول البطل الخارق Mr. Incredible الذي يقوم بمساعدة رجال الشرطة على تطبيق العدالة، والذي يتعرف في إحدى مغامراته على الـشخصية التي تسمى"مطاطية" وينتهي الأمر بزواجهما.

وفي مؤامرة ضد الخارقين يتم إصدار قوانين ضدهم تمنعهم من العمل بطبيعتهم الخارقة فيضطر هذان الاثنين للتوقف عن عملهما وبعد فترة من الزمن وبعد انجابهما لولدين، "الخفية" و"السريع" تعرض عليهما مهمة فيضطران لتخفيف وزنهما والتمرين من جديد ولكنهما يقعان في العديد من المتاعب بمشاركة زملاء البطولة القدامى.

وتم دبلجة الفيلم الشهير إلى اللغة العربية بأصوات نجوم مصريون كان أبطالها كل من الفنان خالد الصاوي، وفراس سعيد، وثريا إبراهيم، وإبراهيم غريب.

كما أنه هناك أيضا نسخة عربية ثانية من المسلسل بدبلجة ولهجة لبنانية.

اقرأ أيضاً

عفوا "صاحبة السعادة" نحن نعرف صاحبة الصورة!

فيديو- تأثر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مراسم دفن محمود ياسين