مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر، 2020
محمد سامي وإسلام بحيري

هاجم المخرج محمد سامي المذيع إسلام البحيري بسبب تصريحاته وحديثه الذي يدلي به حول الأديان بشكل عام والدين الإسلامي بشكل خاص.

إصابة المخرج محمد سامي بفيروس كورونا

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وجه محمد سامي رسالة شديدة اللهجة لإسلام بحيري كاتباُ:"لم اري في حياتي شخص مستفز وجاهل ومحرض علي هدم القيم الخلقيه وحريص علي التشكيك في تعاليم الدين واركانه وصحة التراث الاسلامي ومتطاول علي صحابة رسول الله الكريم والعلماء الاجلاء ومجادل بالباطل وضعف الحجه ويكذب في نفس الحلقه وينفي ما قاله باستفزاز متناسي ان ما قاله اصبح مسجل مثل هذا الشيء السيء (اسلام البحيري )".

وتابع سامي حديثه:"شخص مخرب يلهو بافكار مخربه لهدم العقائد والمجتمع ، انا شخص وسطي وبحترم التفكير والبحث ولكن ما يفعله هذا الشخص ليس تفكير او بحث ده جهل وهدم ومحاوله للجدل والتطاول من اجل الشهره والاختلاف ، اقول كلام مختلف واهدم الدين فيلتف حولي جهله افكاري بتريحهم عشان مايجهدوش نفسهم بمناسك الدين واشكك في ناس طاهره محترمه كان اجتهادهم من اجل الاسلام مش من اجل كام ظرف من كام محطه ، اتقي الله يا اخي بدل ما تشوف مرض من صاحب الدين اللي انت بتفتي فيه".

وأنهي سامي كلامه كاتباُ:"ولو مقتنع بافكارك الملوثه وانا ظالمك اقعد اقتنع بيها لوحدك فبيتك علمها لعيالك واعمل بيهم طايفه علي مزاجك بس ابعد عن عيالنا احنا وافكارهم , البوست ده انا كتبته لأني بقالي يومين بتفرج عل مناظرات هذا الشخص الكريه واول مره اشوفه واسمعه ومش مصدق نفسي ومش عارف ده مش مسجون ازاي؟".

من ناحية آخري محمد سامي يحضر حاليالمسلسل جديد في السباق الرمضاني المقبل مع أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر بعنوان "نسل الأغراب"، وهو من نوعية الدراما الصعيدية، ومن المقرر أن يبدأ التصوير شهر ديسمبر المقبل.


اقرأ أيضاً

فيديو خاص – 15 تصريحًا من إبراهيم عيسى عن محمد منير: صوته قاوم "المتطرفين" في الجامعات .. وأكثر مطرب غنى للحرية في تاريخ مصر

صور- سهير رمزي تفقد الوعي في جنازة محمود ياسين