مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
محمود ياسين

انتهت مراسم جنازة ودفن الفنان الراحل محمود ياسين، قبل قليل.

وكان للرئيس الفلسطيني محمود عباس موقف نبيل تجاه الفنان الراحل.

انهيار ولقاءات صحفية... أسرة محمود ياسين تودعه بهذه الطريقة

أرسل السيد الرئيس محمود عباس إكليلًا من الزهور، على ضريح الفنان الراحل محمود ياسين، خلال مراسم تشييع جثمانه اليوم الخميس.

وذكرت السفارة في بيان لها، أن وفد من سفارة دولة فلسطين بمصر شارك بمراسم التشييع، حيث نقل الوفد خالص تعازي سيادة الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني إلى أسرة الفنان القدير، سائلين المولى عزوجل أن يلهمهم الصبر والسلوان لفقدان قيمة فنية وفكرية ووطنية حفلت مسيرته المهنية بكافة أشكال الفنون الإبداعية في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة المصرية، لاسيما وأدواره الفنية الوطنية الكثيرة، وأكد الوفد أن الشعب الفلسطيني سيبقى محفوظا في ذاكرته الجمعية المواقف الوطنية المشرفة للفنان محمود ياسين في شتى الأحداث السياسية التي مرت بها القضية والتضامن الدائم مع حقوق الشعب الفلسطيني .


12 ملاحظة من جنازة محمود ياسين .. رحيل في علم مصر ودموع أصدقاء العمر

وكانت أقيمت جنازة الفنان محمود ياسين عقب صلاة ظهر اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم المواساة لأسرة الراحل.

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا صباح الأربعاء 14 أكتوبر عن عمر ناهز الـ79 عاما.

ولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وأحب المسرح منذ سن مبكرة وشارك في فرقة (نادي المسرح) في بورسعيد وكان حلمه أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي، إلى أن انتقل إلى القاهرة والتحق بكلية الحقوق بجامعة القاهرة.

اقرأ أيضاً

فيديو خاص – 15 تصريحًا من إبراهيم عيسى عن محمد منير: صوته قاوم "المتطرفين" في الجامعات .. وأكثر مطرب غنى للحرية في تاريخ مصر

صور- سهير رمزي تفقد الوعي في جنازة محمود ياسين