FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
منى زكي

تحدثت الفنانة منى زكي عن فكرة إعادة تجربة تقديم مسلسل سيرة ذاتية، كما سبق وفعلت في مسلسل "السندريلا" عن قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

قالت منى خلال حلولها ضيفة على قناة "سكاي نيوز عربية" صباح اليوم، مع الإعلامي سعيد حريري، "لن أختار تجسيد حياة ممثلة، أفضّل هذه المرة أن يكون الدور عن عالمة أو راقصة، فلدينا نماذج كثيرة عن سيدات ناجحات ورائدات في الوطن العربي عموما، ومصر خصوصا".

اقرأ أيضا: مني زكي: مشاركتي في الإمبراطور؟ محمد رمضان لن يسمح بذلك

وردت منى على فكرة أن نجمات السينما المصريات المعاصرات لم يتمكنّ من تحمل مسؤولية البطولة المطلقة على غرار نبيلة عبيد ونادية الجندي في السابق، على الرغم من المحاولات المهمة لكثير من النجمات حاليا، وأيدت هذا التحيليل، موضحة أن الأمر خارج عن إرادتهن نظرا لتغير الظروف ككل عن الماضي، مضيفة: "ياسمين عبد العزيز أكثر ممثلة من جيلنا حققت مكاسب على شباك التذاكر، لكن لم يحدث الأمر مع غيرها بسبب صعوبة تحمس المنتجين حاليا للبطولات النسائية".

وأوضحت منى أنها تحمست لفيلم "الصندوق الأسود" بسبب السيناريو، القصة جيدة وبها خيال ممتع وسريع، لذلك سعدت بهذه التجربة مع محمد فراج ومصطفى خاطر لأنهما نجمان موهوبان، ورغم أن الظروف الحالية ليست الأفضل سينمائيا، لكنها توقعت أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور.

وعبرت منى عن فخرها بحصولها على جائزة فات حمامة للتميز في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي مؤكدة أنه شرف كبير لها لأن فاتن حمامة قيمة فنية بكيرة ومثل أعلى في الموهبة والثقافة.

منى زكي مع سعيد حريري


يذكر أن منى زكي تنتظر عرض فيلمها "الصندوق الأسود" قريبا في السينمات.

فيلم "الصندوق الأسود" من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

صورة - منى زكي في عمر الـ14... هل تشبه ابنتها؟

تعليق ساخر من أحمد حلمي لمنى زكي بسبب بوستر "الصندوق الأسود"