نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
شقيقة محمود ياسين

في ظهور نادر تحدثت السيدة أمال شقيقة الفنان الراحل محمود ياسين، لذي وفته المنية صباح الأربعاء 14 أكتوبر، لتستعيد ذكرياتها معه.

في لقاء مع Ten Tv تذكرت السيدة أمال طفولتهما قائلة أن محمود عاش في بورسعيد وهو يعتز بهذه المدينة كثيرا، وكان محبوبا من الجميع، وأن والدهم السيد فؤاد ياسين كان يعمل نائب هيئة قناة السويس، لذا عاشوا في فيلا تابعه إلى هيئة القناة.

اقرأ أيضا: كلمات الوداع... عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والده

أكملت متحدثه عن شقيقها أنه درس في كلية الحقوق ثم بعد ذلك اتجه إلى التمثيل لعشقه له خاصة أنه كان يشارك في مسرح الجامعة، بعدها ذهب للعيش في مدينة القاهرة وأصبح ممثلا مشهورا وقدم أعمالا كثيرا، ثم جاءوا هم أيضا للعيش في القاهرة.

وصفت أمال شقيقها أنه طيب وحنون وكان يهتم بهم كثيرا ويحضر كل المناسبات، لا يتأخر عن أي شيء، موضحة أنها لم تزره من فترة لأنها قبل 10 أشهر توفي حفيدها ولا تخرج من منزلها، لكنها كانت تتصل به وتطمئن عليه.

وأكدت أن زوجته الفنانة شهيرة كانت تهتم به وراعته لسنوات، داعية لها بالصحة وأن يجعل الله كل ما فعلته معه في ميزان حسناتها.

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز الـ79 عاما، وتقام صلاة الجنازة غدا الخميس، بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر والعزاء على المقابر بطريق الفيوم.

اقرأ أيضا:

بعد رحيله... هنيدي لمحمود ياسين: مش هننساك ولا هننسى صوتك

شهيرة تنعي محمود ياسين: رحل حبيب عمري