إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
سعد لمجرد

علّق الناقد الفني طارق الشناوي على إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في القاهرة، بعد مرور يومين من الإعلان عنه، بسبب الحملات المضادة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلغاء حفل سعد لمجرد بالقاهرة

أوضح الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" على قناة TeN، أنه يؤيد مبدأ "المتهم برئ حتى تثبت إدانته"، ولكن نظرا لتعدد الجرائم التي اتهم بيها سعد لمجرد فإن ذلك يجعل البعض يميل لعدم تبرئته بشكل كامل، لاقتا إلى أن تكرار نفس الاتهام لنفس الشخص بأكثر من مكان يعطي إحساسا بأنه قد يكون هناك جريمة حدثت بالفعل، لكن حتى الآن لم يتم إدانة "لمجرد" بأحكام قاطعة.

تابع: "مفيش ضده إدانة قاطعة وإلا كان دخل السجن.. وفكرة الرفض الشعبي لفنان ما موجودة في العالم كله.. والمفروض لو ثبتت براءته يرحب بيه ويتم استقباله عادي".

وكانت الصفحة الرسمية لعروض "كايرو شو" أعلنت عن إحياء سعد لمجرد لحفل قريبا، وبعدها بدأت دعوات المقاطعة بسبب اتهامه باغتصاب أكثر من فتاة.

المرأة في أغاني سعد لمجرد .. تضحكيلي وتاخدي كام ؟!

وحذفت صفحة "كايرو شو" التعليقات المتحدثة على واقعة اتهام سعد لمجرد بقضايا اغتصاب، ولكن بعدها حذفت الصورة الدعائية للحفل، وبعد ساعات قام موقع "تكتس مارشيه" بإلغاء أيقونة حجز حفل سعد لمجرد في خطوة تؤكدالغاء الحفل رسميا.

علم FilFan من مصدر بإدارة مسرح "كايرو شو" أن الحفل تم إلغاءه فعليًا وأن إدارة المسرح اكتفت بحذف الدعاية الخاصة بالحفل وايقونة حجز التذاكر احتراما لرغبة الجمهور.

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لأزمة سعد لمجرد و cairo show .. هل سيُلغى حفله بمصر؟

عايدة الكاشف معترضة على حفل سعد لمجرد في مصر: ليه الغباء!