محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
أمير كرارة

حل الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي ضيفان على برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس عبر قناة DMC، حيث كشفا كواليس تقديم مسلسل "الاختيار" عن قصة الشهيد أحمد منسي، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا- بيتر ميمي: أمير كرارة كاد يفقد عينه في "الاختيار"

فيما يلي نستعرض أبرز 10 تصريحات لأمير كرارة مع صاحبة السعادة.

1- تعاوني مع بيتر ميمي في مسلسل "كلبش" جاء بالصدفة، حيث رشحه لي أحد الأصدقاء في مكالمة هاتفية ، ووجدت رقم غريب يتصل بي في نفس اللحظة، بعد إنهاء المكالمة وجدت رسالة من بيتر، يعرفني بنفسه ويطلب مني أن اتصل به، كلمته وعرضت عليه المسلسل، وبعد 5 ساعات كان في مكتب المنتج يوقع العقود.

2- كنت أصور مشاهدي في مسلسل "كلبش" ولا أتوقع نجاحه، وفوجئت برد الفعل عقب عرض أول حلقة، و أصبحت معتادا على تحقيق النجاح الكبير في كل أعمالي مع بيتر ميمي.

3- بذلنا مجهودا كبيرا في تصوير مسلسل "الاختيار"، وكلما شعرت بالتعب كنت أجد بيتر ميمي يحفزني ويذكرني بقيمة المشروع الفني الكبير الذي نقدمه للجمهور.

4- تصوير مسلسل "الاختيار" تعطل بسبب أزمة فيروس كورونا، وهو ما جعلنا نبذل مجهودا مضاعفا عقب استنئاف العمل لكي ننتهي من تنفيذ المسلسل بالشكل اللائق.

5- تحضير شخصية أحمد منسي كان صعبًا بسبب عدم رؤيتي له وتعاملي معه، لذلك جلسنا مع زوجته وعدد كبير من رجال القوات المسلحة وأصدقائه لكي نصل إلى تفاصيل شخصية منسي الحقيقية، وارتدائي لبدلة الجيش كان يمنحني شعورا مختلفًا، كان يسيطر علي أثناء التصوير.

اقرأ أيضا- أمير كرارة: نجاح الاختيار خلى "الأطفال" عايزين يدخلوا الجيش


6- حاولت أن اقترب من شخصية البطل أحمد منسي ولو بنسبة 50%، لكن فوجئت أن زوجة الشهيد كانت تبكي حين تراني في الأستوديو أثناء تصوير المسلسل، وهو ما كان يصيبني بالتوتر، وكذلك صديقه المحامي رأفت بلاط، الذي كان يبكي بشدة أثناء تصوير مشاهدي مع شخصية رأفت في المسلسل.


7- ارتبطت بشخصية أحمد منسي وكنت أشعر أنه صديقي، وما كتبته عن الحلم الذي جائني فيه كان حقيقيًا، منسي قال في الحلم "فرحي النهاردة في الجنة".

8- محمد إمام قال لي عقب انتهاءه من تصوير مشاهده كضيف شرف أنه لم يبذل ذلك المجهود في أي عمل من قبل.

9- أحب العمل مع محمد دياب، وهو من أشطر وأمهر الفنانين، ويجيد أي دور يقدمه، أما الفنان رشدي الشامي، فبعد مشاهدتنا لمشهده الأول في شخصية الشيخ حسان، طلبنا من المؤلف باهر دويدار أن يكمل الخط الدرامي الخاص به، من شدة اتقانه للدور.

10- عزلت نفسي عقب تصوير مشهد استشهاد أحمد منسي، وظللت لفترة طويلا لا أتحدث مع أحد، ومكتفيًا بالبقاء في المنزل مع زوجتي وأولادي لكي أشعر أنني أمير كرارة وأنني على قيد الحياة.

اقرأ أيضا:
بيتر ميمي: أمير كرارة فاجأ الضباط بمسكة الـ"آر بي جي" في "الاختيار"

أمير كرارة: محمد إمام تعب كما لم يتعب في حياته في مشهد واحد من "الاختيار"