مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
أمير كرارة

صرح الفنان أمير كرارة بأن شخصية الشهيد أحمد المنسي في مسلسل "الاختيار" كانت من أصعب الشخصيات وبخاصة في مرحلة التحضيرات التي شهدت لقائهم مع هيئة الشئون المعنوية وبعض القيادات في الجيش المصري لتزويدهم بتفاصيل عن تلك الشخصية.

وأضاف كرارة خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" إنه التقى أيضا بزوجة المنسي وبكل من كان على صلة به كي يصل إلى مفاتيح الشخصية الحقيقية.

وأشار كرارة إلى أن زوجة أحمد المنسي كانت تبكي كلما رأته في التصوير، لافتا إلى أنه طلب عدم دخولها موقع التصوير مجددا لأنها تسبب له التوتر بسبب بكائها.

مضيفا إلى أنه في أول يوم تصوير كان من المقرر أن يتم في كافيتيريا كان المنسي يرتادها مع أقرب أصدقائه، وعلى نفس الطاولة التي اعتادا الجلوس إليها، وعندما شاهده صديق أحمد المنسي بملابسه وساعته ونظارته بكى بشدة لافتا إلى أن أصدقائه كانوا كثيرا ما يجلسون معه.

وحكى أمير كرارة عن تاثير مسلسل "الاختيار" على الشارع المصري وقال إن الجمهور تأثر بشدة بالمسلسل بداية من الأطفال وصولا إلى الكبار.

وأضاف "أنا مكنتش متخيل رد الفعل اللى في الشارع وبالذات مع الأطفال كان رهيب والأطفال كلها طلعت من المسلسل عاوزة تدخل الجيش وتلبس بدلة ضابط".

اقرأ أيضا

بالفيديو- ظهور أبطال "الاختيار" أمام السيسي.. وأمير كرارة يؤكد: الرسالة وصلت

فيديو- أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاده مع أسرته... رسالة خاصة لجمهوره