إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 12 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
كندة علوش

قالت الفنانة كندة علوش إنها تستعد للعودة إلى السينما من جديد، بفيلم يحمل اسم "بلالين"، وهو عمل ذو طابع كوميدي، يبدأ تصويره قريبا.

اقرأ أيضا: تعليق كندة علوش بعد عرض الحلقة الأولى من "ضي القمر"

أوضحت كندة خلال حوارها ببرنامج "لايت شو" على قناة الحياة"، أنها تستعد أيضا لخوض تجربة درامية جديدة قبل شهر رمضان المقبل، بعد نجاح حكاية "ضي القمر" التي قدمتها مؤخرا، لافتة إلى أن العمل الجديد من نوعية الحلقات القصيرة التي تتراوح ما بين 10 و13 حلقة، موضحة أنها حريصة دائما على متابعة ردود الفعل من الجمهور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت إيجابية أم سلبية.

وعن كواليس مشاركتها في حكاية "ضي القمر" التي عرضت مؤخرا على قناة dmc، أكدت كندة أن فكرة العمل تناولت مشاكل الإنجاب بعمق وحساسية شديدة وتم طرح القضية من وجهات نظر الطبقات الاجتماعية المختلفة وبأكثر من زاوية، لذلك وافقت على الدور على الفور حين عُرض عليها.

تابعت أن الحكاية لم تهدف لعلاج قضايا الإنجاب فقط، بل أيضا المشاكل الزوجية بمختلف أشكالها، مشيرة إلى أنها تشجعت لخوض التجربة لأنها تتكون من 10 حلقات فقط، وبالتالي تراها أقرب للفيلم السينمائي من حيث الفكرة المكثفة.

حكاية "ضى القمر" إخراج مريم أحمدى ويشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وياسمين وافي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مسلسل "إلا أنا " قصة يسري الفخراني، تدورأحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل"الصمت الزوجي،طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" ويعرض على شاشة dmc.

اقرأ أيضا:

صورة- راحت ملامحك البريئة... كندة علوش ترد على اتهامها بالخضوع لعملية تجميل!

رأي كندة علوش في ألبوم أصالة الجديد