FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 9 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 9 يوليو، 2009
صابرين وأحمد بدير في "العمدة هانم"

تحاول الفنانة صابرين هذه الأيام التوفيق بين مواعيد تصوير مشاهدها في مسلسلي "العمدة هانم" و"الدنيا أونطة"، للانتهاء منهما في وقت مناسب، حتى يلحقا بالعرض في رمضان 2009.

قال المتحدث الإعلامي باسم شركة "صوت القاهرة" منتجة مسلسل "العمدة هانم" في تصريح لـfilfan.com: "عادت صابرين لاستكمال تصوير مشاهدها في المسلسل، بعد انتهاء الإجازة التي حصلت عليها لعدة أيام لتصوير بعض من مشاهدها في مسلسل (الدنيا أونطة)".

وأضاف: لم يجد المخرج أحمد يحيى أي مشكلة في حصول صابرين على إجازة، خاصة أن مسلسل "العمدة هانم" أوشك على الانتهاء، ولم يتبق منه سوى عدد قليل من المشاهد التي يتم تصويرها حاليا.

وأكمل: بعد انتهائها من تصوير مشاهدها الأولى في المسلسل الكوميدي "الدنيا أونطة"، الذي بدأ تصويره منذ أسبوع تقريبا، في منطقة المقطم، عادت صابرين لاستكمال المشاهد المتبقية في مسلسل "العمدة هانم".

مسلسل "العمدة هانم" قصة وسيناريو وحوار مجدي الجلاد، بطولة صابرين وأحمد بدير وهياتم ومظهر أبو النجا وعلاء مرسي، وتدور أحداثه حول "حسنات" التي تقوم بدورها الفنانة صابرين، التي تسعى للنهوض بالقرية بإنشاء فصول محو الأمية، كما تطالب بضرورة حصول المرأة على حقوقها.

أما مسلسل "الدنيا أونطة" فإنتاج شركة a&a لصاحبها الفنان خليل مرسي، تأليف محمود البربري، وإخراج الدكتور سعيد الرشيدي، وبطولة صابرين وأحمد بدير وإيمان أيوب وميمي جمال وضياء المرغني وعلاء مرسي وميسرة وأنعام سالوسة وجليلة محمود وفتحية طنطاوي، وتدور أحداثه حول البحث عن المال بأسهل الوسائل، إضافة إلى المشكلات التي تنتج عن ذلك، ومدى تأثيره على المجتمع.