محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 يوليو، 2009
تامر حسني ومسئول شركة "بيبسي" والإعلامي أسامة منير

أقامت شركة "بيبسي" مساء الثلاثاء السابع من يوليو الجاري احتفالا كبيرا بفندق "جراند حياة" للإعلان عن تعاقدها مع الفنان الشاب تامر حسني، ليصبح الوجه الإعلاني للشركة في مصر.

حضر الحفل عدد من نجوم الوسط الفني منهم المطرب والملحن كريم محسن والفنانة الصاعدة ميريهان حسين ورامي وحيد وأحمد زاهر، بالإضافة لعدد كبير من أصدقاء تامر، كما حضرت الحفل والدته، وحرص على تقبيل يديها أمام الحضور.

غنى تامر حسني أغاني من ألبومه الأخير "هاعيش حياتي"، منها أغنية "فهمي نظمي رسمي" التي غناها مع علاء عبد الخالق ومحمد رحيم.

وحرصت شركة "بيبسي" في بداية الحفل على عرض جميع الإعلانات التي قدمها النجم الكبير عمرو دياب، الذي ارتبط اسمه بالشركة لسنوات كثيرة، ووصلت فترة عرض الإعلانات لنصف ساعة.

وقع تامر حسني عقدا مع شركة "بيبسي" مؤخرا، بعد أن انتهى عقد الشركة مع عمرو دياب، الذي لم يجدد تعاقده، بدون ذكر أسباب من الطرفين.

يذكر أن بيبسي طرحت بعض الإعلانات بشوارع القاهرة والجيزة قبل أسبوعين، تحمل الجزء الأسفل من وجه تامر حسني وتحته جملة "انتظروا المفاجأة"، قبل أن تظهر إعلانات ضخمة وكثيرة بالشوارع، ظهر فيها المطرب الشاب برفقة شعار بيبسي الشهير.