ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 12 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
زكي فطين عبد الوهاب وعمر خيرت

أثار الفنان زكي فطين عبد الوهاب جدلا خلال الأيام الماضية، بسبب نشر رأيه في الموسيقار عمر خيرت، وهو ما حذفه من حسابه facebook بعد أن انتشر على المواقع الإخبارية.

زكي فطين عبد الوهاب ينتقد عمر خيرت: يكرر نفسه

أوضح فطين عبد الوهاب مرة أخرى قائلا: "أصدقائي أنا بجد زهقت من فكرة التابوهات وتأليه نجوم الفن على أنهم بشر فوق النقد، من 3 أيام كتبت بوست انتقدت فيه أعمال الموسيقار عمر خيرت في الآونة الأخيرة على أنها متكررة، نقد وليس هجوم كما وصفه بعض النقاد، على فكرة الموسيقار عمر خيرت صديقي وشرفت بالعمل معه في فيلم "اليوم السادس" ليوسف شاهين".

تابع زكي فطين عبد الوهاب: "أنا كنت المساعد الأول وكان هو مؤلف الأغاني والموسيقى التصويرية للفيلم، أنا أعرف عمر خيرت من أواخر الستينيات، وقتها كان الدرامر لفرقة les petits chats" وكنت أحضر حفلاتهم في فندق فلسطين بالمنتزه بالإسكندرية، مش كل واحد يقول رأيه بصراحة، يبقى هجوم على شخص آخر، أنا عمري ما اعتبرت نفسي أو أي فنان على إنه مؤله أو معصوم من الخطأ أنا كمان كانت ليا أعمال فاشلة وبعترف ارحمونا من التابوهات في النهاية ده مجرد رأي".

ما لبث زكي فطين عبد الوهاب أن تراجع عن النشر وحذف هذا الإيضاح أيضًا من حسابه على facebook كما حذف المنشور السابق.

يُذكر أن زكي فطين عبد الوهاب أعلن قبل فترة عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس ‏على ‎Facebook، وتعافى من المرض بعد خضوعه للعلاج، وعاد لاستئناف نشاطه الفني‎.‎

اقرأ أيضًا..

كيف اعتادت ليلى مراد على قضاء الصيف في الستينيات؟

زكي فطين عبد الوهاب: عمري ما احترمت الفلوس وأبويا مات مفلس وهذه تكلفة وإيرادات "ابن حميدو"