ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 12 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 12 أكتوبر، 2020
سوسن بدر

موجة من الاستياء ضربت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ترشيح الممثلة الإسرائيلية جال جادوت لأداء دور الملكة كليوباترا في فيلم جديد من إنتاج أستوديوهات Paramount Pictures.

فيديو- رقم صادم... أول أجر تقاضته سوسن بدر من التمثيل!

عبر رواد موقع التغريدات القصيرة Twitter عن غضبهم إذاء هذا الخبر، متساءلين حول كيفية ترشيح ممثلة إسرائيلية للقيام بهذا الدور في وجود الفنانة سوسن بدر، التي تصلح بملامحها وموهبتها لتجسيد شخصية كليوباترا، مما جعل اسم #سوسن_بدر في قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث خلال الساعات الماضية.




يشار إلى أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

كما شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل ومعلومات- فيلم "جريمة على ضفاف النيل" عن رواية أجاثا كريستي.. تم تصويره في مصر والبطلة إسرائيلية

لن تصبحي سوسن بدر... هكذا ردت ميرهان حسين على هذا التعليق!