ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 12 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
الفيشاوي ورمضان

قال الفنان أحمد الفيشاوي إنه يعمل حاليًا على تحضيرات أغنيته الجديدة "نمبر تو" وسيبدأ التصوير قريبًا.

تابع الفيشاوي في لقاء مع برنامج "mbc trending"، أنه من المفترض أن يبدأ تصوير الأغنية خلال الأسبوع المقبل، وسيكون موعد طرحها في غضون 20 يوم على الأكثر.

وعلى هامش الخلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان صاحب اغنية "نمبر ون" أوضح أحمد الفيشاوي أن هذا اللون من التحدي بين اثنين من مغنيي "الراب" هو لون معروف عالميًا، لأن في النهاية "الراب بيزنس" على حد وصفه، لافتًا إلى أنه لم يقبل اعتذار محمد رمضان له قائلا: "ده صحيح لأني هنزل الأغنية والأغنية هتقول كتير".

على صعيد آخر أوضحت بشرى أن أحمد الفيشاوي كان قد أخبرها بمشروع أغنية "نمبر تو" قبل أن تطرح هي أغنيتها التي تحدت فيها محمد رمضان واسمها "كوبرا"، مشيرة إلى أنها لن توجه نصيحة للفيشاوي لأن هذه الأغاني مجرد مشاكسات فنية موجودة في العالم أجمع، وأنه لا يوجد أحد يستطيع أن يغلب محمد رمضان في الترند.

من ناحية أخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.
يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

كما ينشغل في تصوير دوره بفيلم "قمر 14".

فيلم "قمر 14" يتكون من خمس حكايات يضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو- أوقات ممتعة تقضيها زوجة أحمد الفيشاوي بالاستماع لمهرجان "أنتو مين يلا"

بالفيديو- هل قصد أحمد الفيشاوي رسم محمد رمضان على بوستر "نمبر 2"؟ .. مصمم البوستر يجيب