محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 يوليو، 2009
غنوة الأخت الصغرى لأنغام

ساءت العلاقة كثيرا بين النجمة أنغام وأختها غير الشقيقة المطربة الصاعدة غنوة، حيث تصاعدت حدة تبادل الهجوم بين الأختين في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

لم تظهر أنغام في الفترة الأخيرة في دور المساندة لأختها التي لا تزال في بداياتها، وكررت لأكثر من مرة أن غنوة لا تمتلك الموهبة التي تؤهلها للدخول في الساحة الفنية، وأن قرارها احتراف الغناء "قرار غير سليم".

قالت أنغام في حوارها مع صحيفة "المصري اليوم": "رأيي في اتجاه غنوة للغناء استشاري فقط، ولست مطالبة بأن أقدم توجيهات لأشقائي خاصة غنوة، حيث إنها أختي من الأب، ولديها أشقائها من والدتها يستطيعون أن يوجهوها".

وأضافت: "عندما طلبت مني غنوة إبداء رأيي فيها كمطربة، قلت لها أن هذا القرار غير سليم، حيث أنها لا تمتلك الموهبة التي تؤهلها لذلك، وقلت هذا بمنتهى الصراحة لأنها أختي".

ومن جانبها لم تصمت غنوة تجاه كلام أختها الكبرى، وكتبت بصفحتها على موقع facebook "أنا مش هرد عليكي علشان أنتي أختي الكبيرة، وأعمالي الفنية هي اللي هترد".

يذكر أن غنوة محمد سليمان -21عاما- الأخت الصغرى للفنانة أنغام اتجهت للغناء قبل عامين، ثم اعتزلت وقررت ارتداء الحجاب، قبل أن تخلعه مرة أخرى وتعود للغناء.