إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
أمير كرارة

شارك أبطال مسلسل "الاختيار" في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، التي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي الآن.

اقرأ أيضا: كريم عبد العزيز بطل الجزء الثاني من "الاختيار"

وجه الفنان أمير كرارة خلال كلمته بالندوة، الشكر لكل أبطال مصر، ولكل الجهود التي بذلها رجال القوات المسلحة خلال حربهم ضد دعاة الجهل والتطرف، قائلا: "أحب أشكر القوات المسلحة على الشرف اللي اديتهولي إني أقدم رسالة مهمة زي رسالة الاختيار، وأظن الرسالة وصلت".

أما الفنان أحمد العوضي فأكد أن الوقوف أمام الرئيس السيسي كان من أمنيات حياته، وها هي قد تحققت، مؤكدا أنه كان لديه الكثير من التخوفات حين طلبوا منه تقديم دور الإرهابي هشام العشماوي، لكن تبدلت هذه المخاوف مع عرض المسلسل، لأنه نجح في جعل المواطنين يكرهون شخصية الإرهابي وأفعاله الإجرامية، مضيفا: "المصريين قاموا معايا بالواجب في الشارع.. والله المستعان يا فندم على كل أعداء الوطن".

الفنان إسلام حافظ أكد أن زملاءه أخبروه قبل تقديم دور الإرهابي بالمسلسل، أن الدور سيجعل المواطنين يكرهونه، فكانت تخوفاته أن يفشل في تجسيد شخصية الإرهابي كما ينبغي، لكن وفقه الله ونجح العمل في كشف حجم الخسة والغدر للجمهور، مضيفا: "كان نفسي والدي يكون عايش ويشوف المسلسل..والدي كان محارب عظيم وشارك في حرب 73.. وأتمنى ده يكون تقدير بسيط لدورهم العظيم تجاه الوطن".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

جدير بالذكر أن المسلسل تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، كما حققت مقاطع "الاختيار" على منصات التواصل الاجتماعي نسبة مشاهدات قياسية.

اقرأ أيضا:

رسميًا... أحمد مكي ينضم لـ كريم عبد العزيز في "الاختيار 2"

وزيرة الهجرة تعلن ترجمة مسلسل "الاختيار"... والدبلجة قريبا