نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

علقت الفنانة لقاء الخميسي على ما حدث لها بعدما أشادت بزوجها الكابتن محمد عبد المنصف، لاعب نادي وادي دجلة، بعد تألقه في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الزمالك، والانتقادات والتعليقات المسيئة التي تلقتها.

كشفت لقاء في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، موضحة أنها لا تتابع مباريات زوجها في العادة وفي هذا اليوم أرادت أن تحتفل به قائلة: "مكنتش عارفة هو بيلاعب مين، مبتفرجش على ماتشات أعصابي مبتستحملش، ومليش في الكرة، ممكن اتفرج على لقطات معاه بعد كده".

اقرأ أيضا: لقاء الخميسي تنفعل على متابعيها بسبب "أوسة"

حكت أن الفريق كان يلعب تحت ضغط لأنه كان لابد أن ينتصروا، ويوم المباراة وأثناء تناولها الغذاء مع أولادها أخبرتهم أن والدهم اليوم سيخرج من المباراة من دون أن يدخل فيه أي هدف.

أضافت، أنها لم تتابع المباراة وبعد فترة أرسلت صديقاتها رسائل يباركن لها على تألق زوجها، فاحتفلت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت "عاش يا أوسة".

أكملت، أن المسئول عن حساباتها اتصل بها وأخبرها أن هناك شتائم كثيرة وتعليقات سيئة على المنشور، وفوجئت بكم من الإهانات، موضحة أنها لأول مرة تدخل وترد على التعليقات، مشيرة إلى أنها منذ 16 عاما هو عمر زواجهما وهي تتحمل الإهانات، ولكنها تتأثر كثيرا وكذلك أولادهما ووالدته ووالدتها، موضحة أن عبد المنصف يتلقى الشتائم عندما تنشر أي صورة لهما، لكن هذه المرة كان السباب موجها له من بعض من جمهور الزمالك بسبب تألقه في المباراة.

أوضحت أنها لم تعد تتحمل وعندما وجه شخص ما إهانات لها وللفنانين، قررت أن تقدم بلاغا ضده حتى تحصل على حقها، مؤكدة أنها ليس لديها أي مشكلة إذا لم يحبها الجمهور أو لا يحب زوجها لكن ليس من حق أي شخص أن يدخل يسب ويكتب ما يشاء بألفاظ بذيئة.

أكدت أن زوجها دائما يطالبها بعدم قرأة التعليقات حتى لا تنزعج، لكنها لا تستطيع منع نفسها.

يُذكر أن لقاء الخميسي شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

اقرأ أيضا

بعد معركتها مع الزملكاوية... تاريخ أزمات لقاء الخميسي والجمهور بسبب "أوسة"

بالفيديو- لقاء الخميسي تغني لفيروز