مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 10 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث: السبت، 10 أكتوبر، 2020
أحمد فهمي وشيكابالا

روى أحمد سنتياجو مصور المشاجرة بين نجم نادي الزمالك شيكابالا والفنان أحمد فهمي لموقع FilFan تفاصيلا جديدة عن الواقعة التي شهدها حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

"قدامي تحترم نفسك" .. أول تعليق من أحمد فهمي على مشاجرته مع شيكابالا

وقال سنيتاجو إن الواقعة بدأت عندما أراد مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق مصالحة شيكابالا وأحمد فهمي بعد تصريحات الأخير كمشجع للنادي الأهلي ووجد لقائهما في الزفاف فرصة مناسبة للتصالح.

وأضاف أن العماري كان يحاول اصطحاب فهمي إلى شيكابالا ولكنه كان رافضا في البداية وبعد إلحاح من العماري وافق شيكابالا في نهاية الأمر وتصالح الثنائي وانتهى الأمر بالمزاح ولكن!

عاتب شيكابلا فهمي على سبابه لوالدته مذكرا إياه بالصداقة التي جمعتهما وعلى حديثه أيضا في قناة "الأهلي" عن اعتذاره لشيكابالا بعد مباراة السوبر الإماراتي وليس هذا ما حدث وإنما جاءت تعليقات أحمد فهمي السلبية بعد مباراة السوبر في برج العرب.

وجاء رد أحمد فهمي "انت بتشتم ناس تخصني وجمهور النادي الأهلي"، وقال له شيكابالا "انت بعتت كل الدنيا عشان تصالحنا وعشان انت صاحبي أنا زعلت منك .. وانت مصمم إنك مش غلطان"، وبدأ الموقف يزداد حدة ويتعالى السباب من الطرفين.

ونفى سنتياجو صحة ما تداولته بعض المواقع عن فض حازم إمام للاشتباك بين الطرفين وقال إنه وصل برفقة زوجته قدرية قرب نهاية الزفاف وإنما تدخل العماري والملحن نادر حمدي للفصل بينهما وتدخل أمير مرتضى منصور في النهاية بعدما تعالت الأصوات.

وأشار المصور إلى أن فهمي ابتعد فور انفعال شيكابالا ولكنه بدأ يتلفظ بألفاظا خارجة ونفى أن الأمر قد تطور إلى مشاجرة بالأيدي، كما نفى ما تداوله البعض حول اعتداء فهمي بالضرب على شيكابالا، لافتا إلى أنه التقط الفيديو كي يرصد المصالحة بين الثنائي وكان لا ينوي نشر الفيديو ولكنه بعد حديث فهمي عن المشاجرة بصورة عكسية لما حدث حينها تحدث إلى شيكابالا وقررا نشر الفيديو.

وكان موقع موقع FilFan، قد علم من مصادره الخاصة تفاصيل الواقعة قبل ساعات مضت.


اقرأ أيضا

فيديو يكشف اللحظات الأولي من مشاجرة شيكابالا و أحمد فهمي

خاص FilFan... تفاصيل مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا في حفل زفاف