نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد أمين

كشف المخرج عمرو سلامة عن صور جديدة من مسلسل "ما وراء الطبيعة".

نشر سلامة عبر حسابه على Instagram صور من المسلسل، ليزيد من حماس الجمهور المنتظر عرضه.

اقرأ أيضا: 8 ملاحظات على البرومو التشويقي لمسلسل "ما وراء الطبيعة"

يظهر في الصور الفنان أحمد أمين الذي يجسد شخصية "رفعت إسماعيل" مع بطلات العمل.

وأعلنت شبكة Netflix عن موعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة"، بالتزامن مع طرح البرومو التشويقي للمسلسل.

أظهر البرومو، الفنان أحمد أمين وهو يجسد شخصي الدكتور رفعت إسماعيل، في الأربعينيات من عمره، وهو يتحدث عن الماورائيات قائلا: "لو عقلك لاعبك خده على أد عقله"، وتدور أحداث الحلقات الأولى حول قصة "أسطورة البيت" في سلسلة ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

اقرأ أيضا: فيديو- البرومو التشويقي وموعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة"

ومن المقرر عرض المسلسل في 5 نوفمبر، مترجمًا إلى 32 لغة ويعرض في 192 دولة حول العالم، وستتم دبلجته إلى 9 لغات منها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون مسلسل "ماوراء الطبيعة" أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

وتستعرض أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام 1969 حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

"ما وراء الطبيعة" بطولته أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

اقرأ أيضا:


بعد فوز شقيقه بجائزة الدولة... أحمد حلمي لعمرو سعد: الوحيد اللي فشل فيكم

أول تعليق لريهام سعيد بعد عودتها للشاشة