محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 6 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 6 يوليو، 2009
منى زكي

أكد الفنان محمد حماقي تمسكه بمشاركة الفنانة منى زكي له في بطولة أول أفلامه السينمائية "فوق جزيرة لوحدنا"، الذي يتم إعداده حاليا، نافيا ما تردد حول رغبته في استبعادها من الفيلم.

قال حماقي في تصريح خاص لـfilfan.com: "منى زكي فنانة حقيقية وموهوبة بكل المقاييس والحملة الإعلامية ضدها بعد فيلم (احكي يا شهرزاد) غير مبررة على الإطلاق".

وأكد حماقي أن ما نشرته بعض الصحف حول تخوفه من أن تكون أول أعماله السينمائية مع منى بعد أن تراجعت شعبيتها غير صحيح وتكهنات لا أساس لها من الصحة، وأن الفيلم منذ بداية إعداده لم يتم ترشيح أي بطلة له إلا منى زكي.

وكانت بعض المجلات والصحف قد نشرت تقارير حول رغبة حماقي في استبعاد منى من فيلمه "فوق جزيرة لوحدنا" وذلك تخوفا من تأثر فيلمه بالهجوم على منى.

ومن جانبه أكد حماقي أن الفيلم لا يزال في مرحلة الإعداد وأن مؤلف الفيلم تامر حبيب لم ينته من النسخة النهائية للعمل بعد، وفور انتهائه من الكتابة سيعرض السيناريو النهائي عليه وعلى منى وفي حالة اقتناعهم به سيبدأوا في تصويره على الفور، وأن من الطبيعي في حالة عدم اقتناع أي منهما بالسيناريو فله الحق في الانسحاب وعدم الدخول في هذا المشروع.

يذكر أن حماقي وافق من حيث المبدأ على خوض تجربة التمثيل من خلال فيلم يحمل اسم "فوق جزيرة لوحدنا" من تأليف تامر حبيب، وتم ترشيح له الفنانة منى زكي للبطولة النسائية أمام حماقي، ومن المفترض أن يخرجه المخرج خالد مرعي وأن تتولى الشركة العربية للإنتاج والتوزيع إنتاج الفيلم.