FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 6 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 6 يوليو، 2009
ميريام فارس في برنامج "البطل"

انتهى المخرج محمد شعبان من تصوير برنامج "البطل"، ليكون أول البرامج الخاصة المقرر عرضها في رمضان 2009، التي أصبحت جاهزة نهائيا للعرض.

قال منتج البرنامج طارق الجنايني في تصريح لـfilfan.com: "بعد نجاحنا في تجربة برنامج (الشقة) لهند صبري وبرنامج (التجربة) قررنا أن نكمل مسيرتنا مع النجوم، ولكن هذه المرة سيكون من خلال برنامج مسابقات بعنوان (البطل) الذي لن يكون البطل فيه نجم الحلقة وإنما الفائز".

وتابع: فكرة البرنامج تقوم على مسابقة بين ضيفين الأول نجم من أبرز نجوم مصر والوطن العربي في التمثيل والغناء والرياضة، والثاني أحد أفراد الجمهور العاديين، يدخل ضيفا البرنامج في مسابقة مكونة من خمس مراحل مقسمة على خمسة أبواب هي: "الوقت" و"الذكاء" و"اللياقة" و"اللعب" و"الحظ" وهو الباب الأخير الذي يلجأ له الضيفان في حالة التعادل بينهما في النقاط.

وأضاف طارق أنه فوجئ بترحيب النجوم بتبرعهم بمبلغ 10 آلاف جنيه إلى جمعية "من أجل أطفالنا" الخيرية في حالة إذا كانوا هم الرابحين في المسابقة، وأكد أن التبرع يكون بالنسبة للنجم فقط، أما إذا كان الفائز من الجمهور العادي فسيحصل على مبلغ الـ10 آلاف جنيه.

من النجوم الذين يحلون ضيوفا على حلقات البرنامج طوال شهر رمضان: ميريام فارس وداليا البحيري وهشام عباس ومي عز الدين وأحمد رزق ورامي عياش وسعد الصغير وبشرى وهند صبري وهاني رمزي ومي سليم وجنات ودينا وغيرهم من النجوم.

برنامج"البطل" انتاج طارق الجنايني بالمشاركة مع "برومو ميديا" والمنتج صادق الصباح في أول تجربة له في إنتاج البرامج.