إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
غادة عادل وأبنائها

تصدرت الفنانة غادة عادل مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس، عقب تداول صورها مع أولادها الثلاثة في العرض الخاص لفيلم "الخطة العايمة".

في كل الأحوال أي ظهور لأبناء غادة عادل يثير الجدل كل مرة على السوشيال ميديا، خاصة وأنهم أصبحوا شبابا الآن، بينما يشير الجمهور دوما إلى أن ملامحها تجعلها تبدو كشقيقتهم وليست أما لهم، والسبب في ذلك زواجها المبكر بالطبع من المخرج مجدي الهواري عام 1995، الذي أنجبت منه 5 أبناء، 4 أولاد وبنت.

محمد الابن الأكبر لغادة ظهر معها لأول مرة قبل أيام، إذ نشرت صورتها معه لتهنئه بعيد ميلاده، كاتبة: "حبيبي كل سنة وأنت طيب، يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك".

أما "عبد الله" فيحب دائما التواجد في كواليس أعمال والدته غادة عادل ووالده مجدي الهواري، كما سبق وأطلق قناة عبر موقع YouTube وكان يشارك متابعيه بفيديوهات له.

كما قام ببطولة وتأليف وإخراج فيلم يحمل اسم "العفاريت" ومن أجل دعمه ظهرت والدته غادة عادل في جزء منه، إلا أنه تعرض لانتقادات كبيرة، مما اضطره لنشر فيديو أكد فيه للجمهور أنه يتقبل كل الآراء والانتقادات المحترمة التي تلقاها، مشيرا إلى أنه أخطأ ولم يوضح فكرة الفيلم بشكل جيد.

ووعد عبد الله متابعيه بأن يقدم أفلاما جيدة خلال الفترة المقبلة يتفادى فيها الأخطاء، أما المسيئين له رد عليهم قائلا "إن حسابهم عند الله ولن يهتم بما يقولوه".

وما لبث عبد الله أن أعلن بعدها عن تجربته الثانية في السينما، وذلك من خلال الفيلم القصير "دي حكاية" الذي يلعب فيه دور البطولة.

غادة أيضا لديها طفلين توأم ظهرا معها من قبل في إعلان شركة فودافون في رمضان 2017، ثم ظهرا مع والدهما قبل أشهر في العظلة الصيفية.

وكان أحدث ظهور لهما برفقتها في العرض الخاص بالأمس.

اقرأ أيضا:

سامح الصريطي يخضع لقسطرة عاجلة في القلب

صور- أحدث ظهور لمحمد رمضان مع ابنته كنز