FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 6 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 6 يوليو، 2009
الفنانة إلهام شاهين في "عشان ماليش غيرك"

تستعد الفنانة إلهام شاهين للبدء في تصوير أول مشاهدها الداخلية من مسلسلها الجديد "عشان ماليش غيرك"، بمجرد العودة من الإسماعيلية التي يتم فيها حاليا تصوير عدد من مشاهد المسلسل.

قال أشرف حسني المشرف على الإنتاج بالمسلسل في تصريح خاص لـfilfan.com: "يقوم حاليا مهندس الديكور عادل المغربي ببناء ديكور منزل بيت كبير نزلة الرشيدى وزوجته منيرة، التي تجسد شخصيتها الفنانة إلهام شاهين، استعداد لبدء تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل، عقب عودتها مع فريق العمل من الإسماعيلية".

أضاف حسني أن ديكور منزل بيت "منيرة" سيكون بداية تصوير المشاهد الداخلية فى المسلسل، بعد جولة طويلة فى تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل بالإسكندرية والإسماعيلية.

يذكر أن إلهام شاهين تصور حاليا المشاهد الخارجية في مسلسل "عشان ماليش غيرك" في الإسماعيلية، وهي المشاهد الرئيسية لمنطقة "نزلة الرشيدي" التي تدور فيها أحداث المسلسل الرئيسية، ويستغرق التصوير في الإسماعيلية عشرة أيام تقريبا، يعود بعدها فريق المسلسل إلى القاهرة.

كان المخرج رضوان شاهين قد انتهى من تصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل بمنطقتي "الأنفوشي" و"الماكس" بالإسكندرية، قبل أن يسافر إلى الإسماعيلية، وفي الوقت نفسه انتهى المخرج من مونتاج ثماني ساعات من العشر ساعات التي انتهى من تصويرها حتى الآن.

"عشان ماليش غيرك" تأليف عاطف البكري وإخراج السوري رضوان شاهين وبطولة إلهام شاهين ورياض الخولي وأحمد عزمي وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور.

وتم تسويق المسلسل إلى قناة "أبو ظبي" و"السومارية" و"إل بي سي" اللبنانية و"الحياة"، وتدور أحداثه في منطقة ساحلية نائية تسمى نزلة الرشيدي تعيش فيها سيدة تدعى منيرة متزوجة من كبير النزلة بعد وفاته تحل محله في تربية أبنائها وحل مشاكل النزلة المعقدة.

شاهد بورمو أول أسبوعين لإلهام شاهين في "عشان ماليش غيرك"