ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 6 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 6 يوليو، 2009
آشتون كوتشر وديدي وديمي مور

أقام نجم الراب الأسمر شين كومبس الشهير بـ"ديدي" حفله السنوي لمحاربة مرض الملاريا في إفريقيا، الذي ارتدى فيه كل الحاضرين ملابس باللون الأبيض.

أقيم الحفل السبت في لوس أنجليس، وشارك فيه إلى جوار ديدي النجم الكوميدي آشتون كوتشر، بهدف زيادة الوعي بدور منظمة "مالاريا نو مور" malaria no more والتبرع لمساعدتها في تنفيذ أهدافها التي أساسها التقليل من نسبة الإصابة بمرض الملاريا في الدول الإفريقية، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

حضر الحفل النجمة ديمي مور زوجة كوتشر، وماريا كاري وزوجها نيك كانون، ولينزي لوهان وآندي سامبيرج وخلوي كارداشيان وجوناه هيل وليل كيم ولامار أودوم وشانا مواكلير وكيفين كونيلي وكريس براون.

وفي الوقت الذي لعب فيه الـdj بيري أغاني النجم الأسطورة الراحل مايكل جاكسون، فوجئ الجميع ببراون يرقص في منتصف ساحة الرقص بحركات مماثلة لجاكسون، ووقف الحاضرون لمشاهدته وتشجيعه.

استمر الحفل منذ ظهيرة السبت وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ما بين الرقص والأكل والشرب، وبعض الألعاب المختلفة.

ولم ينس كلا من ديدي وكوتشر التنويه عن دور منظمة "ملاريا نو مور" عبر صفحة كل منهما الخاصة في موقع "تويتر"، وتهنئة الجميع بعيد الاستقلال الذي يوافق الرابع من يوليو.