مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 5 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 5 أكتوبر، 2020
جمال يوسف

كشف الممثل جمال يوسف عن شفائه من مرض سرطان البلعوم ويتبقى له المتابعة الدورية للتأكد كل فترة من خلو جسمه من الخلايا السرطانية.

وروى جمال يوسف قصة مؤثرة عن ابنه بعد تعبه من تلقي العلاج بالإشعاع، قائلا: "تعبت كثيرا أثناء فترة العلاج وفكرت في التوقف عنه، ولكن هناك موقف مؤثر حدث لي مع ابني"، وذلك خلال حلوله ضيفا عبر مكالمة بالفيديو لبرنامج "مساء dmc".

وتابع باكيا: "كنت نائما ووجدت ابني يقبل قدمي، ويقول لي (حسيت إن ضهري اتكسر من غيرك يا بابا)، فقررت استكمال العلاج من أجل أبنائي".

وكشف يوسف أن مرضه قربه أكثر إلى الله.

كان المخرج تامر حمزة أعلن عبر حسابه بموقع Facebook أن جمال يوسف يعاني من مرض ما، كاتبا: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض، ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعو له، جمال محتاج دعوتنا".

جمال يوسف هو ممثل تليفزيوني وسينمائي مصري، شارك في العديد من الأعمال، منها "التوأم" و"أم كلثوم" و"البحار مندي" و"فارس بلا جواد" و"الليل وآخره" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" و"مبروك جالك قلق" و"ريا وسكينة" و"حدائق الشيطان"ومسلسل "القاصرات".

كما شارك في بعض الأفلام، منها "صعيدي رايح جاي"، و"أيام السادات" و"فيلم هندي" و"الغابة".

اقرأ أيضا:

فيديو- رقص وغناء... ظهور نادر لزوجة محمد رمضان في حفله الأخير

بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود... حلا شيحة تنفصل رسميا عن زوجها الكندي