إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 4 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
سليمان عيد

تصدر الفنان سليمان عيد تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس، عقب حديث الفنان أحمد السقا عنه، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة cbc.

السقا روى موقفا طريفا جمعه بسليمان، حين أنقذه من الغرق، ثم أصيب بعدها بحروق من الدرجة الثالثة بسبب الشمس، مما أثار تفاعل الجمهور مع القصة. لكن في الواقع قصص سليمان عيد الطريفة التي رواها أصحابه عنه عديدة، أغلبها حدثت مع السقا، بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما منذ فترة الدراسة في معهد الفنون المسرحية.

اقرأ أيضا: بالفيديو- السقا يروي قصة إنقاذه لسليمان عيد من الغرق

لذلك نستعرض فيما يلي أبرز المواقف الطريفة التي رواها نجوم الفن عن سليمان عيد في بعض اللقاءات التليفزيونية.

أحمد رزق

تحدث الفنان أحمد رزق خلال حواره ببرنامج "عقد النجوم" عن تعرضه لحوادث بالبسيارة في كل مرة يركب معه فيها سليمان عيد، مضيفا: "في مرة قولتله يا سليمان عشان الموضوع ده بدأ ينتشر أنا طالع إسكندرية دلوقت حالا، تيجي معايا عشان ننفي السمعة دي عنك؟ قالي يلا.. روحت داخل في كمين شرطة أنا وهو".

هاني رمزي

كشف الفنان هاني رمزي كواليس علاقة الصداقة التي جمعته بسليمان منذ أن كانا في مسرح الجامعة، موضحا خلال حواره ببرنامج Back to school، أنه خلال تلك الفترة كان سليمان على علاقة عاطفية بفتاة لمدة عام، قائلا: "سنة كاملة شايفينهم طالعين نازلين مع بعض؟؟ حب غير عادي.. وسليمان يقولي الموضوع شكله هيدخل في الجد وهيبقا جواز دي حبيبة قلبي، وبعدين فجأة على آخر السنة لقيناها طالعالنا كان هو غايب في اليوم ده.. وقعدت تدور كده مش لاقياه.. وبعدين لقيتها بتقولي لو سمحت هو زميلكوا اسمه إيه ده.. إسماعيل ولا ايه.. قولتلها سليمان؟ قالتلي اه هو فين؟ قولتلها بعد سنة طالعين نازلين مش عارفه اسمه".

أحمد السقا

خلال حواره ببرنامج its show time على قناة cbc، روى السقا موقفا جمعه بسليمان خلال تواجدهما في أحد الفنادق، وكان يلعبان الطاولة، وتراهنا على أن الخاسر يخرج ويتجول في الفندق بالملابس الداخلية، وبدآ اللعب وفاز السقا في النهاية، وأصر على أن ينفذ سليمان الرهان، قائلا: "بعد ما خسر قالي أنت مبتكسبنيش كتير مرة من نفسك، قولتله لأ انسى ده.. يلا نفذ الرهان.. قالي بتهزر؟ قولتله قسما بالله ما بهزر عشان أنت ذليت أنفاسي.. قالي هنفذ.. راح نازل بالشكل ده بالفعل، قمت أنا ضارب تليفون للريسبشن قولتلهم في واحد مجنون ماشي بشكل مش مظبوط وبيخبط على الأوض.. شوية وبقا هو يقول الحقني يا سقااا".

انتصار

أيضا كشفت الفنانة انتصار عن موقف طريف جمعها بسليمان عيد خلال تواجدهما في مدينة الإسكندرية، وكانا يتعاونان سويا في أحد العروض المسرحية، موضحة أنهم بعد العرض كانوا يخرجون ليلا للتنزه والحديث عن عمل اليوم التالي، قائلة: "سليمان كان بيجوع وإحنا بنتكلم بالليل.. فيقول لواحد بيشتغل هناك يا بني هاتلي حاجة اتعشى، فالولد يروح يجيبله علبة ضعيفة أوي وغريبة فيها ساندويتشات رديئة المستوى، فهو بيتكلم وياكل عادي بس يقول هو الأكل ده غريب كده ليه، وكام يوم ورا بعض، فأنا ناديت الولد وقولتله هو أنت بتجيبله أكل منين، قال ده أنا بجيبله من أفخم المحلات هنا، المهم بعد يومين تلاتة سليمان مش قادر ينزل المسرح مالك يا بني طلع عنده تسمم.. راقبنا الواد طلع بيجيب الأكل من عربية كارو".

اقرأ أيضا:

شاهد- برومو "الصندوق الأسود" لمنى زكي.. تعرف على موعد عرضه

#شرطة_الموضة: ريهام حجاج بإطلالة أنيقة في حفل زفاف أمير شاهين