FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 5 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 5 يوليو، 2009
حماده هلال

يستعد الفنان الشاب حماده هلال لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "بتاع الورد" مع مطلع شهر رمضان المقبل مع المخرج أحمد عواض.

قال الفنان مدحت إسماعيل المشارك في بطولة الفيلم في تصريح خاص لموقع filfan.com: "سأبدأ تصوير الفيلم مع هلال في بداية شهر رمضان المقبل، لنتمكن من طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو الموعد الذي حدده منتج الفيلم محمد السبكي".

ويشارك هلال وإسماعيل بطولة الفيلم كل من الفنان حسن حسني والطفلة ملك أحمد زاهر، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج أحمد عواض ومن إنتاج محمد السبكي.

وأشار إسماعيل إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي وأكشن، حول شابين يخرجان من السجن ولا يستطيعان إيجاد فرصة عمل، فيضطرا للعمل في محل "بيع ورد" يرسل باقات الورود إلى معظم الأفراح، مما يدفعهما لحضور جميع الأفراح بحثاً عن الطعام، إلى أن يعتقد أحد المدعوين أن هلال شخص آخر فتبدأ مفارقات عديدة بالفيلم.

يذكر أن أخر مشاركات مدحت إسماعيل السينمائية فيلم "أخر كلام" والذي جسد فيه شخصية شقيق مادلين مطر في أول أفلامها، والذي ضم عددا من الفنانين منهم الطفلة منة عرفة والفنان حسن حسني ومحمد أحمد ماهر، وهو من تأليف محمد حفظي وإخراج أكرم فريد.