إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 4 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
زفاف أمير شاهين

هنأت الفنانة هالة صدقي، الفنان أمير شاهين على زواجه بالأمس من منة جاب الله، في حفل كبير حضره العديد من نجوم الفن والمجتمع.

نشرت هالة عبر حسابها على Instagram، فيديو من حفل الزفاف يظهر خلاله العروسين، وعلّقت كاتبة: "حبيبي الأمير أمير ألف مبروك يا حبيبي وربنا بعتلك نصيبك عروسة جميلة وقمراية علشان تمسح دموعك، وأكيد كنت حاسس بوجود مامتك حواليك الله يرحمها، بس كل حبايبك كانوا حواليك، وأولهم ولادي اللي لفت الدنيا وهما اللي يزفوكً، مبروك يا أحن وأطيب قلب".

جدير بالذكر أن أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين احتفل بزفافه أمس الأول، على منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يوما من إعلان خطبتهما.

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور حفل الزفاف كان أبرزهم كل من محمد منير هاني سلامة ومنة شلبي وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وبوسي شلبي وبشرى.

الحفل أقيم في فندق ريتز كارلتون بوسط البلد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وأحياه عدد كبير من النجوم في مقدمتهم عمرو دياب وتامر حسني.

كان أمير قد تعرف على منة جاب الله شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، لقربه من الأخير في تعاونهما في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي أنتجه عبد العاطي السنوات الماضية، وتعمل منة كمونتيرة في العديد من الأعمال الفنية.

وأعلن أمير خطبته لمنة جاب الله في حفل بسيط أقيم بقرية هاسيندا بالساحل الشمالي، الفترة الماضية، بحضور بعض الفنانين منهم هنا شيحة وهالة صدقي وبوسي شلبي.

اقرأ أيضا:

شاهد- برومو "الصندوق الأسود" لمنى زكي.. تعرف على موعد عرضه

#شرطة_الموضة: ريهام حجاج بإطلالة أنيقة في حفل زفاف أمير شاهين