ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الجمعة، 2 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
إيمان ألباني ومراد يلدريم

كشفت الفنانة المغربية إيمان ألباني عن طريقة معاملة زوجها الممثل التركي مراد يلدريم لها بعد زواج استمر 4 سنوات إلى الآن.

أوضحت إيمان ألباني في حوار مسجل مع الكاتب الصحفي ربيع هنيدي لبرنامج ET بالعربي"، أن مراد يلدريم شخص حنون لأبعد حد ويحسن معاملتها كما أنه كريم ومهذب وصاحب أخلاق عالية وصريح، مشيرة إلى أن التفاهم والاحترام هما أساس علاقتهما ببعض، بالإضافة إلى أن كليهما ليسا أنانيان في المعاملة معًا، فكلاهما يفضل راحة صاحبه عن راحة نفسه.

أكدت الباني أنها لا تغار من معجباته في تركيا أو أي بلد آخر، لأنه شخص ناجح ووجود معجبات دليل على نجاحه وهي تتمنى أن تزيد هذه المحبة.

وعن رغبتها في الأمومة أكدت إيمان ألباني انها تتمنى هذه اللحظة مثل أي امرأة متزوجة، ولكن موضوع الإنجاب هو رزق من الله، مؤكدة أنها تعرضت للإجهاض أكثر من مرة، نافية الأخبار المتداولة عن حملها الحالي لافتة إلى أنها حين ترزق بالحمل ستعلن الأمر لمتابعيها حتى تشاركهم الفرحة.

يشار إلى أن مراد يلدريم يخوض أولى تجاربه في مصر من خلال مشاركته في فيلم "ماكو" بطولة نيقولا معوض، بسمة، ناهد السباعي خالد ‏أنور، سارة ‏الشامي، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف.

‎"‎ماكو" هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، ‏وأحداثه ‏مستوحاة ‏من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في ‏أعماق ‏مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات.‏


اقرأ أيضاً

قلب أمه ونسخة والده... هذا الرجل ابن غادة عادل

بعد ترشيحه للأوسكار... تفاصيل اتهام مخرج سوري شهير بالتحرش في الدنمارك!