ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 1 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 1 أكتوبر، 2020
عمرو عبد الجليل

تحدث الفنان عمرو عبد الجليل عن طريقته في العمل التي لم يغيرها مرور الأعوام منذ بداياته الفنية في العمل مع المخرج العالمي يوسف شاهين.

أوضح عبد الجليل في لقاء مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على "mbc مصر" أنه لا يعتبر التدخل في رؤية المخرج والمؤلف من مكتسبات مكانته الفنية، قائلا: "أنا مبتدخلش خالص في أي حاجة، أنا شخص هليهلي جيت زي ما جيتش، بدخل الأستوديو محدش بيحس بيا، وماليش أي شروط أنا راجل جاي أعمل دور وأمشي، أتكلم في حدود دوري".

أشار عمرو عبد الجليل أنه قد يخبر المخرج أو المؤلف ببعض المقترحات بعيدًا عن التدخل، الذي يعتبره البعض مكانة وقيمة للفنان، لأن هذا ليس أسلوبه ولا يحب تطبيقه، مؤكدًا أنه شخص لا يخطط لأي شيء في حياته معتمدًا على الله في كل شيء في حياته.
كان الفنان عمرو عبد الجليل قد أعلن عن تدشينه لثلاثة حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على هذه الصفحات بعدما تعرض لعدة مشاكل بسبب الحسابات الوهمية التي تحمل اسمه.

وقال عبد الجليل في بيان صحفي، إنه أصبح يمتلك لحسابات حقيقية الأن على السوشيال ميديا، نافيًا أن يكون له من قبل أي حساب يحمل اسمه، كما نفى ما تداولته هذه الصفحات من بعض التعليقات التي تحدثت على لسانه بشكل غير حقيقي.

وأكد عبد الجليل، إلى أنه أصبح يمتلك الحسابات على كلا من فيس بوك وإنستجرام وتويتر، بعدما كان قد ابتعد عن هذه المواقع لعدم رغبته في ذلك، إلا أنه قام بتدشينهم بعدما وجد العديد من الصفح المجهولة التي تزج باسمه في أمور غير صحيحة.

اقرأ أيضاً

قلب أمه ونسخة والده... هذا الرجل ابن غادة عادل

بعد ترشيحه للأوسكار... تفاصيل اتهام مخرج سوري شهير بالتحرش في الدنمارك!