محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 4 يوليو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 4 يوليو، 2009
نيكول سابا

وافقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على الظهور في مجموعة من البرامج التليفزيونية للحديث فيها عن دورها في فيلم "السفاح" رغم انشغالها بتصوير مسلسل "عصابة بابا وماما".

وقال وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "نيكول مشغولة حاليا في تصوير المسلسل، لذلك رفضنا جميع الأحاديث التليفزيونية وبعد مشاورات تم التوصل لحل لهذه المشكلة".

أوضح المصري أن سبب المشكلة يعود لرغبة شركة "ميلودي بيكتشرز" المنتجة لفيلم "السفاح" في ظهور نيكول في عدة برامج للتسويق للفيلم، على الرغم من انشغالها بتصوير مسلسل "عصابة بابا وماما" واستمرار التصوير لأكثر من 12 ساعة يوميا للتمكن من عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، ولكن تم التوصل إلى حل مع مخرج المسلسل والشركة المنتجة له وسمحت لنيكول بإجراء عدد محدود من اللقاءات.

وأشار مدير أعمال نيكول إلى أن البرامج التي تم الاتفاق معها هي "البيت بيتك" على التليفزيون المصري و"القاهرة اليوم" على قناة أوربيت و"90 دقيقة" على قناة المحور.

فيلم "السفاح" بطولة هاني سلامة ونيكول سابا وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وسوسن بدر وسامي العدل وأشرف مصلحي، ومن تأليف عطية الدرديري وخالد الصاوي وإخراج سعد هنداوي.

شاهد نيكول سابا تتحدث لـ filfan.com