مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 سبتمبر، 2020
محمد رمضان

قال محمد رمضان إن اتجاهه للغناء جاء بناءا على رغبة الجمهور بعدما غنى لأول مرة في أحد الإعلانات التجارية وتخطى نجاح الأغنية الحدود الطبيعية.

وأضاف رمضان خلال لقائه في برنامج "مساء dmc"، "الجمهور فرض علي الغنا مش أنا اللي فرضته عالجمهور"، مشيرا إلى أن نجاح أغنية الإعلان منحته دفعة لتقديم "نمبر وان" ثم "الملك" ونجاحهما أهله لغناء "مافيا" وهكذا فهو متخصص في امتاع الجمهور ويمنحه ما يريد.

وأضاف "الشئ اللي يسعد جمهوري أحاول أكبره وأطوره".

قال الفنان محمد رمضان إن الجمهور هو الذي فرض عليه فن الغناء، بعدما غنى لأول مرة في أحد الإعلانات التجارية، وحققت الأغنية وقتها حدود النجاح الطبيعي.

وأشار محمد رمضان إلى أنه يستكمل طريقه في إنتاج الأغاني وعندما قرر تنظيم حفل حضرها عدد ضخم من الجمهور "، مضيفا "حفلاتي في مصر والوطن العربي وحققت نجاحات ضخمة ومنها حفلات السعودية وفي المغرب".

كان محمد رمضان أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى" بعدما قرر تأجيل مسلسل "الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأنه العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنية "يا حبيبي" بالمشاركة مع ميتري جيمس وحققت نجاحا كبيرا جدًا ونسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع YouTube.


اقرأ أيضا:

محمد رمضان يرد على انتقادات ارتدائه الألماس

بالصور- وصول يسرا بالكمامة عزاء المنتصر بالله