مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 28 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 28 سبتمبر، 2020
صورة من أحداث الفيلم

يواصل الكثير من نجوم هوليوود الحديث عن إرث نجم فيلم Black Panther تشادويك بوسمان، الذي توفي بسرطان القولون عن عمر يناهز 43 عامًا في أغسطس.

كان عدد أغسطس من مجلة Empire مخصصًا لحياة بوسمان وعمله ، وكشف يوم الاثنين عن قصة واحدة في الداخل، وهي رواية الممثلة سيينا ميلر عن عملها مع بوسمان في عام 2019 من خلال فيلم 21 Bridge، وكان بوسمان أيضًا منتجًا له.

قالت ميللر: "أنتج فيلم 21 Bridges، وكان نشطًا حقًا في محاولة إقناعي بذلك، لقد كان معجبًا بعملي، وقدم لي هذا الفيلم، في وقت لم أكن فيه حقًا أريد أن أعمل بعد الآن، كنت أعمل بلا توقف وكنت منهكة، لكن بعد ذلك أردت العمل معه".

روت ميلر إنها كانت تواجه مشكلة في التفاوض على عقدها للفيلم، وتم إعاقتها عندما يتعلق الأمر براتبها، وقالت الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا إن بوسمان تدخل وأعطاها جزءًا من راتبه الخاص حتى تحصل على ما كانت تطلبه.

وأضافت ميلر: "أعتقد أنها شهادة على كيف كان بوسمان، كان هذا فيلمًا ذا ميزانية كبيرة جدًا، وأنا أعلم أن الجميع يفهمون التفاوت في الأجور في هوليوود، لكنني طلبت رقمًا لن يحصل عليه الاستوديو، ولأنني كنت مترددة في العودة إلى العمل كانت ابنتي تبدأ المدرسة وكان وقتًا غير مريح، فقلت لنفسي (سأفعل ذلك إذا تم تعويضي بالطريقة الصحيحة)، وانتهى الأمر بشادويك بالتبرع ببعض من راتبه ليوصلني إلى الرقم الذي طلبته. وقال إن هذا هو ما أستحق أن أتقاضاه".

فيلم 21 Bridges عُرض عام 2019، وشارك في بطولته تايلر كيتش وستيفين جيمز.

بالنظر إلى الوراء ، قالت ميلر إنه كان "الشيء الأكثر إذهالاً" الذي عاشته كممثلة.

قالت "هذا النوع من الأشياء لا يحدث". قال: "إنك تحصل على أجر ما تستحقه ، وما تستحقه". من غير المعقول أن نتخيل رجلًا آخر في تلك المدينة يتصرف بطريقة كريمة أو محترمة. في أعقاب ذلك ، أخبرت أصدقاء ممثلين آخرين لي عن تلك القصة وجميعهم يذهبون بهدوء شديد جدًا ويعودون إلى المنزل وربما يضطرون إلى الجلوس فكر في الأشياء لفترة من الوقت. لكن لم يكن هناك مبهجة ، لقد كان ، "بالطبع سأوصلك إلى هذا الرقم ، لأن هذا هو ما يجب أن تدفع لك."

انتشرت قصص كرم بوسمان منذ وفاته. اشتهر الممثل بتفاعله مع معجبيه ، بما في ذلك زيارة مستشفيات الأطفال في جولاته الصحفية لأفلام Marvel.

في الأسبوع الماضي ، تم الكشف عن لوحة جدارية لبوزمان في وسط مدينة ديزني في كاليفورنيا ، تظهر بوسمان وهو يقدم تحية "واكاندا للأبد" لمشجع شاب يرتدي قناع النمر الأسود.