إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 28 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
أنغام ومحمد الشرنوبي وزوجته

كشفت راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي، عن كواليس علاقة الحب التي جمعتها به قبل الزواج، وكيف تعرفت عليه، وكذلك موقف الفنانة أنغام من ارتباطهما.

أوضحت راندا خلال حوارها ببرنامج The Insider، أنها ليست مديرة أعمال أنغام فقط، بل تعتبرها بمثابة أخت لها، موضحة أنها بعدما قابلت الشرنوبي لأول مرة، تحدثت معها عنه وأخبرتها بما تشعر به تجاهه، فأكدت لها أنغام أنه شاب محترم وطيب ووسيم، لكن يجب أن تتمهل ولا تتسرع في الارتباط حتى تتعرف عليه جيدا، مضيفة: " إنما دلوقت بتموت فيه وهو بيموت فيها".

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي فاجأ جمهوره في ديسمبر الماضي، بإعلان خطبته على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، ‏وكان من المقرر أن يقيما حفل زفاف كبير لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد أقاما حفلا بسيطا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين في منتصف يونيو الماضي.

وكان آخر أعمال محمد الشرنوبي مسلسل "ليه لأ" الذي عرض عبر منصة شاهد.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

اقرأ أيضاً

فيديو- عارفة عبد الرسول عن منتقدي ارتدائها المايوه: أدخلوا الجنة وسيبوني أنا أدخل النار!

فيديو طريف... أحدث ظهور لـ سارة سلامة مع شقيقتها