مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحلام وأصالة

أوضحت الفنانة الإماراتية أحلام قصدها بما كتبته مؤخرا عن الجملة اللحنية "تيرار تيرار تيرار رار رار".

كتبت أحلام رداً على الهجوم الذي تلى تدوينها التي جاء بها: "تيرا را تا را را تيررا را را را، اللي بيغنيها صولو له مني عشره الاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را را را )) اقرب غناء يفوز"، وبدأ عليها الهجوم بسبب غناء المطربة السورية أصالة لها في أحدث ألبوماتها "لا تستسلم".

ولكن خرجت أحلام لترد على هذه الشائعات كاتبة عبر حسابها بموقع Twitter: "اولاً انا لن اسمح لنفسي ان اسيء لمجهود ووقت لاي انسان وانا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لاعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت البومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لاي شي جميل".

وواصلت أحلام دفاعها عن نفسها كاتبة: "انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

يشار إلى أن الخلاف بين النجمتين يعود إلى أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها. لكن أصالة ردت على أحلام بكلمات يبدو أنها لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، ما جعل جمهور الأخيرة يدخل في سجال مع أحلام عبر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا:

حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل!

فيديو- شيري عادل: معز مسعود لم يمنعني من التمثيل وعلاقتنا محترمة