ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
شاكوش

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاجئه بتصدره محركات البحث في اليوم التالي لحفل زفاف صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يصبح كل زملائه رقم (1).

وعن رغبته في الاستقرار والزواج، أكد شاكوش خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" أنه يرغب في الاستقرار مثل بيكا، ولكنه خرج منذ فترة من خطوبة فاشلة لذلك فهو ينتظر أن يقابل العروس المناسبة له.

أكد حسن شاكوش على احترامه للنقيب الفنان هاني شاكر واحترام قرارته بمنعه من إقامة الحفلات، مشيرًا إلى رغبته في تحسين مستوى أغانيه حتى يخرج من هذه الأزمة.

على صعيد آخر، يحضر "حسن" لأغنيتين مع المطرب عمر كمال على طريقة الديو تم الانتهاء من الكلمات والألحان الخاصة بهما ومن المقرر تسجيلهما فور الانتهاء من الحفلات المتعاقد عليها.
يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية "لغبطيطا" على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، التي تخطت ال٢٩ مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"،من كلمات الشاعر إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.

وتأتي أغنية "لغبطيطا" بعد عدد من الأزمات بين مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية، ووقفهم عن إحياء الحفلات الموسيقية، وأيضا وقف تصاريحهم، وبعد أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين على خلفية الديو الغنائى الذى أصدره مع أحمد سعد ويحمل اسم "١٠٠ حساب".

اقرأ أيضا:

صورة- راحت ملامحك البريئة... كندة علوش ترد على اتهامها بالخضوع لعملية تجميل!

صورة تثير الجدل حول حمل ياسمين عبد العزيز!