FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

تنتظر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عرض مسلسل "أسود فاتح" بعدما انشغلت في تصويره لفترة طويلة، وتأجل موعد عرضه منذ رمضان الماضي.

أوضحت هيفاء أن ما جذبها لقصة المسلسل هو واقعيتها وتعدد العداوات بين الشخصيات، وتحول هذه العداوات إلى مصالحة وقت الحاجة، بالإضافة إلى تصالح الشخصيات مع أخطائهم وتعايشهم معها، فهم لا يفزعون منها إلا إذا كشفت للآخرين.

أشادت وهبي بالعمل مع المخرج كريم العدل، قائلة: "أخذ على عاتقه العمل في المسلسل بمسؤولية كبيرة، وهو مخرج ذكي جداً، ولا يقتنع إلاّ بالأفضل كما يهتم لأدق حركات الممثل، ويعمل فوق طاقته وعلى حساب صحته أحياناً، كما أنه على المستوى الشخصي من أحب المخرجين إلى قلبي".

وحول شخصية رانيا التي تقدمها هيفاء في "أسود فاتح"، صرحت "أنها ابنة رجل أعمال كبير لا يثق بابنه، ما دفعه لأن يسلم إدارة شركاته مبكراً لها، وهو الأمر الذي جعل منها شخصية عملية تواجه الظروف بجدية وحسم، لكنه وضعها في موقف دقيق مع أخيها، سيكتشفه الجمهور في سياق الأحداث، ورانيا شخصيّة طيبة ومحبّة لكن تضعها الظروف في موقف يغيّر حياتها فتتبدل شخصيتها، فيساعدها بعض الأشخاص لكن أعداءها سيكونون أكثر بكثير وعليها مواجهتهم بدهاء".

وعن ملامح الشبه بين رانيا وشخصيتها الحقيقية، أشارت هيفاء وهبي إلى أنها لا تستطيع تحديد الميزة المشتركة بينهما، لكنها قد تكون الذكاء، والعناد والهدوء أيضاً، وأضافت مازحة: "الأكيد أن هيفا دمها أخف بكثير من رانيا".

وعن عرض العمل عبر منصة "شاهد"، أكدت قائلة: "أنني كنت على دراية ُمسبقة ان الاتجاه سيذهب أكبر نحو المنصات الرقمّية، وأراها تجربة مهمة جداً".

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويبدأ عرضه الأحد المقبل على منصة "شاهد" vip.

اقرأ أيضا:

صورة- راحت ملامحك البريئة... كندة علوش ترد على اتهامها بالخضوع لعملية تجميل!

صورة تثير الجدل حول حمل ياسمين عبد العزيز!