FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

يبدأ عرض مسلسل "أسود فاتح" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الأحد 27 سبتمبر، عبر منصة شاهد vip.

صورة نادرة لـ محمود عبد العزيز في طفولته

تحدث أبطال المسلسل ومخرجه عن أدوارهم، ووصفت هيفاء وهبي شخصيات المسلسل أنها متلونة تبتسم لبعضها مظهرة طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضا في الظهر!.

أوضحت أن هذا أكثر ما جذبها للقصة، إضافة إلى تنوع العداوات بين الشخصيات، وواقعية الأحداث حيث تتشابك الأيدي ما دام هناك مصالح مشتركة، ولاحقا لا تتوانى تلك الشخصيات عن خيانة بعضها بعضا عندما تقتضي الحاجة إلى ذلك.. فنراها تبرر لنفسها ارتكاب الفظائع براحة تامة وقناعة مطلقة ما دامت بعيدة عن الأعين، فيما تصبح تلك الفظائع والإقترافات خطرة فقط عندما تكون عُرضة للإنكشاف.

تقدم هيفاء دور رانيا، ابنة رجل أعمال كبير (نبيل نور الدين) الذي لا يثق بابنه سيف (شريف سلامة)، لذا يقرر أن يسلم ابنته إدارة شركاته مبكرا، ما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ولكن ذلك يضعها في الوقت نفسه بمواجهة شقيقها. ورغم طيبة شخصيتها وقلبها، تتعرض رانيا لظروف ستغير حياتها، خاصة عندما يقف لها أعداؤها بالمرصاد، فيصبح لزاما عليها المواجهة بدهاء.

وقالت هيفاء وهبي إن يجمعها بشخصية رانيا "العناد والهدوء والذكاء" وتكمل ممازحة: "رغم أن دم هيفا أخف من دم رانيا".

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا:

بعد اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم زكي... منى عبد الغني: ابني بريء وسأقاضي المغرضين!

فيديو- أحمد عز يطالب عائلة زينة بتعويض 20 مليون جنيه!